العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

اليوم.. هالاند يبحث تمزيق شباك شيفيلد “الضعيف”.. وبيرنلي يتشوق لانتصاره الأول بالدوري الإنجليزي

يلتقي في الرابعة بعد ظهر اليوم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مع شيفيلد يونايتد ضمن مواجهات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تعد المباراة اشبه بنزهة امام احد الفرق الصاعدة حديثًا للبريميرليج  ولم تعطي اي امارة علي قدرتها في الصمود امام ابطال ونجوم السيتي بقيادةالغول النرويجي ايرلنج هالاند الذي بلا شك سيدخل لقاء اليوم بحثًا عن ممارسة هوايته المفضلة في تمزيق الشباك بسيل من الأهداف خاصة انهمتشوق لذلك بعد فشله في التسجيل في الجولة الماضية امام نيوكاسل واضاعته لاكثر من فرصة محققة.

ويبحث السيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا في تحقيق الفوز الثالث علي التوالي عقب فوزه في الجولة الأولي علي بيرنلي و في الجولة الثانية علينيوكاسل و التمسك بالصدارة منذ البداية خاصة بعد وقوع منافسيه مبكرا مثلا ارسنال الذي تعادل امس مع فولهام بهدفين لمثلهما و خسارة برايتونمن ويستهام 3-1.

وفي نفس التوقيت يستضيف فريق بيرنلي نظيره استون فيلا.. ويدخل الفريقان للبحث عن الثلاث نقاط فيتمسك الصاعد حديثا بيرنلي باثبات جدارتهووجوده في البطولة خاصة ان الفريق يمتلك مدربًا جيدًا كومباني احد تلاميذ جوارديولا ولديه فريق به العديد من اللاعبين المميزين ويرغب في تسجيلانتصاره الأول علي ملعبه ووسط جماهيره.

في حين يرغب الفيلا بقيادة ايمري في مواصلة صحوته عقب فوزه الكبير برباعية الجولة الماضية علي ايفرتون بعد تصحيح الامور عقب الهزيمةالقاسية التي تلقاها في الجولة الأولي امام نيوكاسل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى