العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

في ليالي الشتاء ما أحلي من دوري الأبطال

اليوم .. السيتي في مواجهة سهلة مع كوبنهاجن.. والريال ضيفا علي لايبزيج

مع نسمات أجواء الشتاء الرائعة في شهر فبراير تعود منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مرة أخري حيث تقام في العاشرة مساء الليلة مباراتين في أفتتاح لقاءات دور الـ16 للبطولة العريقة .. في المباراة الأولي يحل مانشستر سيتي الأنجليزي حامل اللقب ضيفا ثقيلا علي كوبنهاجن الدنماركي بملعبه باركن ستاديون.. وفي ألمانيا وتحديدا ستاد ريد بول أرينا يستقبل لايبزيج الألماني فريق ريال مدريد الإسباني الأكثر تتويجا بالبطولة وحامل لقب النسخة قبل الماضية.
وتأهل مانشستر سيتي حامل اللقب لهذا الدور بعدما تصدر مجموعته السابعة بالعلامة الكاملة 18 نقطة فيما جاء كوبنهاجن وصيفا للمجموعة الأولي برصيد 8 نقاط خلف بايرن ميونيخ الألماني المتصدر ومتفوقا علي جالطة سراي التركي ومانشستر يونايتد الأنجليزي .. ومن المنتظر أن يلتقي الفريقين في لقاء الإياب بملعب الاتحاد معقل السيتي في الـ6 من الشهر المقبل.
وفي المواجهة الثانية تأهل لايبزيج لهذا الدور وصيفا للمجموعة السابعة برصيد 12 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر بينما تربع ريال مدريد علي صدارة مجموعته الثالثة بالعلامة الكاملة 18 نقطة .. ومن المنتظر أن تلعب مباراة الإياب بين الفريقين في الـ6 من الشهر المقبل علي ستاد سانتياجو برنابيو ملعب الريال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى