العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

اليوم.. 3 مواجهات ساخنة في افتتاح النسخة 64 من الدوري الممتاز

"أرض النوبة" تستضيف "سيد البلد".. "صراع الشركات" بين البنك وفاركو.. ولقاء عنيد بين المصري و سيراميكا

تنتظر جماهير الكرة المصرية اليوم بشغف لعودة الدوري الممتاز لكرة القدم من جديد في نسخته الـ64.. والذي ينتظر ان يكون موسمًا قويًا وشرساً وملئ بالتحديات بين الفرق المتنافسة وعلي رأسهم الزمالك الباحث عن مواصلة الحفاظ علي اللقب للموسم الثالث علي التوالي والأهلي الراغب في استعادة لقبه المفضل من جديد لخزائن قلعة الجزيرة وبيراميدز الساعي لاثبات نفسه هذه المرة في التتويج بالدرع التاريخي.. وغيرهم من الفرق التي تأمل في تقديم موسم مميز.

وتنطلق اليوم عجلة الدوري في أسبوعه الأول بثلاث مباريات قوية البداية ستكون مع لقاء ساخن وشرس وجماهيري من الدرجة الأولي في أرض النوبة في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر بين أسوان الوافد الجديد هذا العام والذي ابرم عدة صفقات قوية و الاتحاد السكندري الذي يسعي للظهور بشكل جيد واسعاد جماهيره بفوز في اول انطلاقة.

وفي الخامسة مساء ستكون هناك مواجهة مليئة بالندية بين فريقين اثبتا قوتهما الموسم الماضي وهما البنك الأهلي و فاركو ويسعي كليهما لتحقيق أول فوز بالدوري الجديد.

وستكون نهاية السهرة بلقاء ساخن جديد يجمع بين المصري و سيراميكا كليوباترا علي ملعب برج العرب في السابعة مساء وسيحظي اللقاء باهتمام كبير من جماهير بورسعيد التي تمني النفس ببداية قوية لفريقها ولكن سيراميكا يعد من الفرق المميزة في الدوري وقد تكون لها رائيا اخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى