العاب فرديةالعاب مضربىرئيسية

انطلاق بطولة بلاك بول الدولية لرجال الإسكواش

 

انطلقت اليوم منافسات بطولة بلاك بول الدولية لرجال الإسكواش ، والتي تستضيفها ملاعب بلاك بول بالتجمع الخامس في الفترة من 19 مارس وحتى يوم 25 من الشهر ذاته، بمشاركة 48 لاعب من المصنفين عالمياً.

وافتتحت مباريات الدور الأول بفوز المصري محمد الشربيني على الفرنسي بنجامين أوبيرت بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد جاءت كالآتي” 8-11 ، 11-5 ، 11-6 ، 11-9″

وتستمر المباريات على مدار اليوم حيث في الواحدة والربع يلتقي أحمد إسماعيل منافسه الإسكتلندي الآن كلين وفي نفس التوقيت يواجه كريم الحمامي نظيره الإسباني بورخا جولان.
وفي الخامسة والنصف يلتقي أحمد وائل اللاعب الماليزي إيان يونج بينما يلتقي في السابعة والربع اللاعب يوسف سليمان منافسه الإنجليزي جورج باركر
وأخيراً في الثامنة مساء تقام مباراة يوسف ابراهيم أمام الإنجليزي ربتشي فالوز.

ومن جانب آخر يبدأ نجوم الصف الأول المشاركة في البطولة من الدور الثاني والذي تحددت بعض مبارياته بالفعل حيث تشهد بعض المباريات صدام مصري – مصري فيلتقي كريم عبد الجواد ا زميله زاهد سالم بينما يواجه علي فرج اللاعب محمد أبو الغار.

يذكر أن منافسات السيدات انتهت بالأمس بتتويج اللاعبة نور الشربيني المصنفة الأولى عالمياً بعد فوزها على اللاعبة الأمريكية من أصول مصرية أماندا صبحي بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى