العاب فرديةىرئيسية

انعقاد الجمعية العمومية للتايكوندو واعتماد الميزانية والحساب الختامي للاتحاد

أقيمت بمقر الإتحاد المصري للتايكوندو، الجمعية العمومية للاتحاد برئاسة عمرو سليم رئيس الاتحاد و عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية لمناقشة الميزانية والحساب الختامي وخطة النشاط المحلي والدولي عن الموسم السابق.

وقد اكتمل نصاب الجمعية العمومية بحضور عدد كبير من ممثلي الأندية، وافتتح عمرو سليم الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة لروح اللواء أحمد فولي رئيس الاتحاد الإفريقي للتايكوندو ونائب رئيس الاتحاد العالمي.

وخلال الاجتماع اقترح عمرو سليم اطلاق اسم اللواء أحمد فولي على بطولة مصر الدولية تقديراً لتاريخه المشرف في خدمة الرياضة المصرية واللعبة.

وأقيم الاجتماع بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وهم: الأستاذ أحمد سلطان والاستاذ محمد منير و المستشار محمد مصطفي والاستاذ محمد عبد المنعم.

و تم خلال انعقاد الجمعية العمومية شرح الانجازات التي تحققت في خلال العام الماضي من خلال فيديو قصير و الذي تضمن حصد العديد من الميداليات، ودخول نشاط البارا إلى مصر و تحقيقه لميداليات عالمية في اللعبة والتأهل بالكوتة كاملة إلى أولمبياد طوكيو بعدد 4 لاعبين ولاعبات بالإضافة إلى تأهل لاعب ولاعبة في الباراتايكوندو، و كذلك خطط الاتحاد المستمرة لجميع عناصر و قطاعات اللعبه من مدربين و لاعبين و حكام للوصول باللعبه إلى منصات التتويج العالمية.

وفي نهاية الاجتماع وجه عمرو سليم الشكر للبنك الراعي للاتحاد والشركة الراعية، وإلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب على إهتمامهم الدائم و رعايتهم للاتحاد المصري للتايكوندو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى