العاب فردية

أبطال دجلة يحصدون 3 ميداليات بألعاب القوى لذوي القدرات الخاصة..وساندرا سمير تحتل المركز الثاني ببطولة صربيا للتنس

حقق أبطال وادى دجلة نتائج مميزة بالبطولات التي أقيمت في أخر أسبوع من شهر أغسطس بمختلف الألعاب الرياضية، تكليلًا لجهود إدارةأندية وادى دجلة في دعم اللاعبين بكافة المقومات الفنية والإدارية وحرصها على مشاركتهم بمختلف المنافسات، كما يستعد أبطال الناديلمواجهات أخرى من العيار الثقيل خلال الشهر المقبل بلعبة التنس للرجال والسيدات.

وتوج أبطال أندية وادى دجلة من ذوي القدرات الخاصة ببطولة ألعاب القوي بإجمالي 3 ميداليات (ذهبيتانفضية) في بطولة ألعاب القوىالمنظمة من قبل اتحاد القدرات الخاصة والتي أقيمت بالمركز الأوليمبي في القاهرة يوم 26 أغسطس الجاري، وحصد كلا من اللاعب محمد عرفات،واللاعب ريكو الميدالية الذهبية في منافسات 100 متر عدو للأول، و200 متر للثاني، فيما حصدت اللاعبة هاجر وائل الميدالية الفضية في منافسات200 متر عدو بنفس البطولة.

وفي نفس السياق توجت اللاعبة ساندرا سمير بطلة أندية وادى دجلة للتنس بكأس المركز الثاني ضمن منافسات زوجي السيدات ببطولة صربياالدولية (فرنجيكا بانيا w 25)، التي أقيمت في صربيا في الفترة من 18 إلى 22 أغسطس الجاري، والمقدر قيمة جوائزها 25000 دولار، وتستعداللاعبة للمشاركة ببطولة جنوب أفريقيا للتنس والتي تقام منافستها في جنوب أفريقيا في الفترة من 13 إلى 19 سبتمبر الجاري، والمقدر قيمةجوائزها 25000 دولار.

وفي نفس الصدد يشارك اللاعب محمد صفوت بطل وادى دجلة للتنس في بطولة Cassis CH، يوم 6 سبتمبر المقبل وبعدها بأيام يطير لفرنساللمشاركة ببطولة Rennes CH، المقرر إقامتها يوم 13 من الشهر ذاته.

وتضم أندية وادى دجلة بين صفوفها أفضل لاعبي التنس في مصر من بينهم محمد صفوت لاعب منتخب مصر والمصنف 146 عالميًا وشاركبأولمبياد طوكيو 2020، وساندرا سمير لاعبة منتخب مصر والمصنفة 2 على مصر، ويدعم نجاح أنديةدجلةامتلاكها أكبر أكاديمية تنس فيالشرق الأوسط، يعود تأسيسها إلى عام 2003 ويلعب في صفوفها 1250 لاعبًا يتدربون على 76 ملعباً في فروع أندية وادى دجلة في المعادي،النخيل، شيراتون، اللوتس، محرم بيك، ويشرف على تدريب اللاعبين نخبة من 103 مدرب من كبار المدربين في الوطن العربي.

يذكر أنه تم إنشاء نادي وادى دجلة عام 2003، في منطقة زهراء المعادي بالقاهرة، وقد تم تسميته بهذا الاسم تيمنًا بمحمية وادى دجلة الشهيرة،وتوسعت أندية وادى دجلة لتشمل 7 أندية في القاهرة الكبرى والإسكندرية، ويعتزم إنشاء ناديين جدد في محافظتي أسيوط ودمياط، مع خطةمستقبلية لافتتاح أندية جديدة في مختلف محافظات مصر.

ويقدم نادي وادى دجلة خدمات متكاملة، حيث يقدم 22 رياضة مختلفة وعدد كبير من الملاعب، بينها ملاعب اسكواش وكرة قدم وتنس وحماماتسباحة، كما يهتم النادي بدعم بيئة اجتماعية متكاملة يستمتع فيها الأعضاء بأطيب الأوقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى