أمم إفريقياالعاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضرببارالمبيسلةكرة قدممنازلاتىرئيسيةىنرشح لكم

نشرة أخبار تتويج.. السنغال تتغلب على مصر في نهائي أمم إفريقيا.. الرئيس السيسي “شرفتونا والتعويض في الصعود لكأس العالم” وذهبية منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة للشباب

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة أخبار تتويج اليومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الأحد 6 فبراير 2022:

رسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي للاعبي المنتخب الوطني بعد الخسارة في نهائي أمم إفريقيا

تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بالتحية والتقدير للاعبي المنتخب الوطني بعد خسارتهم في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية والتي أقيمت اليوم بين المنتخب الوطني المصري ومنتخب السنغال.

السنغال تهزم مصر بركلات الترجيح وتتوج ببطولة افريقيا للمرة الأولى في تاريخه

توج منتخب السنغال ببطولة الأمم الافريقية للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على منتخب مصر 3 / 2 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي.

بعد فوزه برجل مباراة نهائي أمم إفريقيا.. أبو جبل باكيًا: جائزة ملهاش لازمه

توج محمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب الوطني الأول بجائزة رجل مباراة نهائي كأس الأمم الإفريقية أمام السنغال.

الاتحاد الافريقي يقرر تعديل عقوبة كيروش

قرر الاتحاد الافريقي تخفيض العقوبة الموقعة على المدير الفني للمنتخب المصري كارلوس كيروش والتي كانت تقتضي بإيقاف مباراتين.

بعثة الأهلي في الإمارات تقف دقيقة حدادًا على الطفل «ريان» قبل بداية المران

حرصت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي وبحضور حسام غالي عضو المجلس، على الوقوف دقيقة حدادا، وقراءة الفاتحة على روح الطفل المغربي ريان الذي وافته المنية أمس، وذلك قبل بداية المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم بتوقيت الإمارات.

الأهلي يستعد لـ”بالميراس” بالضربات الثابتة والتسديد على المرمى

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم تدريباته دون راحة على ملعب الكريكيت بأبو ظبي في الإمارات وذلك في ظل التحضيرات لمباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام فريق بالميراس.

الأهلى يستخدم التكنولوجيا الحديثة فى اعداد لاعبيه بدنيًا

أعلن الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن استخدام تكنولوجيا «GNSS» الجديدة في القياسات البدنية للاعبي الفريق بداية من المران الجماعي الذي أقيم اليوم على ملعب الكريكيت بأبوظبي في الإمارات.

حسام حسن يتعافى ويشارك في تدريبات الفريق

انتظم حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت اليوم على ملعب الكريكيت بأبو ظبي في الإمارات.

ناشئ سلة الزمالك يطير إلى أمريكا لاستكمال دراسته

غادر ياسين ياسر عبد الوهاب لاعب الفريق الأول لرجال كرة السلة بنادي الزمالك اليوم الأحد إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لاستكمال دراسته في أحد المدارس.

منتخب مصر يتوج بذهبية كأس العالم لسلاح سيف المبارزة شباب بصربيا

توج منتخب مصر للشباب لسلاح سيف المبارزة بالميدالية الذهبية في بطولة كأس العالم لسلاح سيف المبارزة، والمقامة ببلغراد عاصمة صربيا، في الفترة من 6 فبراير وحتى 7 فبراير 2022.

حياة خطاب تخوض انتخابات اللجنة البارالمبية على مقعد الرئيس بقائمة قوية وبرنامج متطور

تخوض الدكتورة حياة خطاب رئيسة اللجنة البارالمبية المصرية انتخابات رئاسة اللجنة مرة أخرى والتي تقام في 13 فبراير الجاري بقائمة تضم مجموعة مميزة ومتجانسة، حيث تضم قائمة دكتورة حياة كلا من الدكتور محمد عيسى نائبا وعصام زيدان أمينا للصندوق ومحمد يحيى ودكتور أحمد أدم ودكتور إبراهيم أمين وطارق عباس ونصر يوسف في العضوية.

أول تعليق من رئيس اتحاد السلاح بعد فوز منتخب شباب سيف المبارزة بذهبية كأس العالم

علق عبد المنعم الحسيني رئيس اتحاد السلاح على تتويج المنتخب الوطني لشباب سلاح سيف المبارزة بذهبية كأس العالم، والتي تستضيفها العاصمة الصربية بلغراد خلال الفترة من 6 وحتى 7 فبراير الجاري.

هنا جودة تحترف في الدوري السويدي لتنس الطاولة

أعلنت هنا جودة لاعبة المنتخب الوطني لتنس الطاولة، انضمامها لصفوف إسلوف السويدي حتى نهاية الموسم الجاري.

مسؤولو اتحاد الريشة الطائرة يبحثون سبل التعاون مع الاتحاد الكويتي لذوي القدرات الخاصة

عقد محمد كمال القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للريشة الطائرة اجتماعًا مع جمال المشعل رئيس الاتحاد الكويتي للريشة الطائرة لذوي القدرات الخاصة ونائبه محمد العراك.

بعد شفاءه من كورونا .. صفوت يعود لملاعب التنس من جديد عبر بطولة “تشالنجر – فرنسا”

بعد فترة من الغياب بسبب فيروس كورونا.. يعود خلال هذا الأسبوع بطل التنس المصرى محمد صفوت لمنافسات لعبته المفضلة وذلك من خلال المشاركة في بطولة تشالنجر – فرنسا وذلك بعد ان اتم شفاؤه من الإصابة بفيروس كورونا.

اللبنانية مي خليل: المرأة العربية رمز للنجاح وصاحبة كفاءة عالية

بمناسبة إنعقاد ملتقى رياضة المرأة العربية الأول في العاصمة المصرية القاهرة الشهر المقبل الذي سيكرم سيدات رائدات ورياضيات مجليات على امتداد الوطن العربي كان هذا الحديث “الخاطف” مع السيدة مي خليل رئيسة جمعية بيروت ماراتون اللبنانية، والتي سيتم تكريمها في 24 مارس المقبل لعطاءاتها وانجازاتها على مدى سنوات.

 

مهاب ياسر يشارك في خسارة فريقه بدوري الجامعات الأمريكي لكرة السلة

تعرض فريق جامعة ولاية تينيسي الشرقية الذي يلعب بين صفوفه مهاب ياسر للخسارة أمام فريق سبارتانبرغ بنتيجة 62/60 في دوري الجامعات الأمريكي لكرة السلة.

 

اقرا ايضا..

نشرة أخبار تتويج: الأهلي المونديالى ينتصر على مونتيرى.. صلاح: كأس إفريقيا من نصيب الفراعنة.. والكاميرون تتوج بالبرونزية

نشرة أخبار تتويج: جوميز حكمًا لنهائي أمم إفريقيا.. إيقاف كيروش مباراتين.. افتتاح الأولمبياد الشتوي بحضور السيسي.. وزير الدفاع يدعم الأهلي في الإمارات قبل موقعة مونتيري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى