العاب جماعيةالعاب فرديةىرئيسية

باستثمارات سعودية وخبرات مصرية.. تدشين شركة Diamond Time للاستثمار الرياضي

في إطار التعاون الرياضي بين مصر والسعودية دشنت شركة Diamond Time للاستثمار الرياضي برئاسة محمد بن عايد العصيمي وبشراكة مجموعة من رجال الأعمال السعوديين مع رجل الأعمال المصري محمد حمدي جاد الرئيس التنفيذي للشركة.

وتهدف شركة Diamond Time إلى تطوير المنظومة الرياضية العربية باستخدام أحدث الاساليب والتقنيات لجذب عدد كبير من الاستثمارات العالمية لدعم الرياضة السعودية والعمل بروح الفريق الواحد مع الاتحادات للمنافسة بالمحافل الرياضية العالمية والأولمبية.

وقال محمد بن عايد العصيمي رئيس مجلس إدارة Diamond Time :”تم تدشين الشركة في إطار رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وفقآ لتوجيهات سمو سيدي ولي العهد محمد بن سلمان لتحقيق تقدم وتطوير في منظومة التسويق والإدارة الرياضية من خلال تنظيم الفعاليات الرياضية باستخدام التكنولوجيا الحديثة و أيضًا تسويق هذه الفعليات و تنظيم المعسكرات والدورات التدريبية الدولية على ارض المملكة العربية السعودية وخارجها”.

وأضاف العصيمي أن الشركة سيتم تدشينها فعليا بافتتاح رسمي بحضور رؤساء الاتحادات الرياضية بالمملكة العربية السعودية وأعضاء اللجنة الاوليمبية السعودية ومجموعة من رجال الاعمال المهتمين بالرياضة في السعودية للتعريف عن مجالات الشركة ومجالات عملها.

ومن جانبه قال محمد حمدي جاد الرئيس التنفيذي لشركة Diamond Time أن تأسيس شركة استثمار رياضي بالتعاون بين مصر والسعودية يعد خطوة جادة في دعم شباب الرياضات المختلفة ومساهمة في توفير الدعم اللازم لهؤلاء الأبطال خلال المرحلة المقبلة التي تستلزم تحديات مختلفة ورؤية متطورة.

وأضاف جاد أنه تم اتخاذ خطوات جادة من إدارة شركة Diamond Time مع الاتحادات الرياضية المختلفة لعمل اتفاقيات مشتركة ستخرج تفاصيلها للنور خلال الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى