الأفضلالعاب جماعيةالعاب فرديةىرئيسيةىنرشح لكم

باسم السبكي يفوز بجائزة أفضل مدرب خارج مصر في استفتاء الأفضل من تتويج نيوز لعام 2022

توج باسم السبكي المدير الفني لرجال كرة اليد في نادي الترجي التتونسي على جائزة أفضل مدرب خارج مصر في استفتاء الأفضل التي ينظمه موقع “تتويج نيوز” سنويا، والذي يعد الأكبر في تاريخ ألعاب الصالات والألعاب الفردية بمصر.

ونظم موقع تتويج نيوز النسخة الثالثة من حفل الأفضل في احتفالية بهيجة جمعت نجوم الرياضة المصرية والعربية في الألعاب الفردية والعاب الصالات، وبدعم وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية، وكرم الموقع الأبطال الفائزين بالمركزين الأول والثاني في كل قسم من الـ 20 جائزة لمسابقة الأفضل في أحد فنادق مصرالجديدة بحضور الأستاذ نادر التطاوي مدير عام الهيئات نائبًا عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنةالأولمبية المصرية.

وضم الاستفتاء 20 جائزة مختلفة، من لاعبين ولاعبات في الرياضات الفردية والجماعية “بعيدًا عن كرة القدم” من بينها جائزة أفضل مدرب خارج مصر، والتي فاز بها باسم السبكي مدرب يد الترجي بعد منافسة مع أمجد خزبك مدرب السلاح في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد تصويت الجماهير والنقاد الرياضيين حيث يتم التصويت للمتنافسين من خلال الجمهور بنسبة 60 %، والنقاد بنسبة 40 %.

وشهد العام الماضي نجاحاً باهراً للمدربين المصريين في الخارج، حيث تمكن العديد منهم في وضع البصمة المصرية داخل البلدان العربية والأجنبية.

وتأهل للمنافسة النهائية على جائزة أفضل مدرب مصري في الخارج باسم السبكي مدرب يد الترجي التونسي وأمجد خزبك مدرب السلاح بأمريكا، بعد منافسة شرسة مع محمد عبدالفتاح بوجي مدرب مصارعة منتخب أمريكا و تامر صلاح مدرب منتخب تايكوندو الإمارات، ومحمد إبراهيم سالم مدرب كاراتيه الأردن ومحمد عبد الرجال جودة مدرب كاراتيه الجزائر.

وحسم “السبكي” اللقب لصالحه على حساب أمجد خزبك مدرب السلاح.

باسم السبكي

حقق باسم السبكي طفرة كبيرة في مسيرة يد الترجي التونسي وأعادهم للأضواء مرة أخري بالفوز بكأس البطولة العربية لكرة اليد والتأهل لكأس العالم للأندية، والذي لم يكن كافيًا لطموح السبكي لينجح بعدها في قيادة الترجي التونسي للفوز ببطولة إفريقيا للأندية والحصول على المركز الخامس ببطولة العالم للأندية خلال أقل من شهر.

أمجد خزبك

ذاع صيت أمجد خزبك مدرب السلاح المصري كثيرًا خلال الأونة الأخيرة خاصة بعد النتائج المبهرة للمنتخب الأمريكي لسلاح الشيش سيدات بعد الحصول على فضية بطولة العالم واحتلال المركز الثاني عالميًا، كما توجت لاعبته “ليي كيفر” بالعديد من الميداليات الموسم الماضي من أبرزها برونزية بطولة العالم التي أقيمت بالقاهرة.

امجد خزبك ثانى افضل مدرب فى الخارج 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى