الأفضلالعاب جماعيةالعاب فرديةىرئيسيةىنرشح لكم

بعد نيل ثقة الملايين اليوم.. بدء التصويت على جائزة الأفضل من “تتويج نيوز “لمدة شهر ومفاجأة كبري فى حفل التكريم 

 

تبدأ اليوم – السبت – فعاليات التصويت على جائزة الأفضل منتتويج نيوز” 2023-2024 لاختيار الأفضل خلال العام المنقضى فى كافة الألعاب الرياضية والهيئات الرياضية المختلفة فى الموسم الرابع على التوالي من المسابقة، التى حققت رواجا منقطع النظير فى المواسم الثلاثة الماضية.

 

وكعادةتتويج نيوز” الذى ولد عملاقا ومدافعا عن أبطال مصر وقضاياهم، والتركيز على أهدافهم، ومحققًاكل ما كان يحلمون بهفى ظل السطو المبرر والمدمج بحب الجماهير فى أنحاء العالم لكرة القدم- يستهدفأبطال مصر، بل وأبطال العرب، ليس للتركيز على أخبارهم واستعداداتهم للبطولات المحلية والقارية والدولية فقط، بل رد الجميل لهم على ما يحققونه طوال العام من خلال مسابقة الأفضل لتكريم كل متميز.

 

وترتكز مسابقة الأفضل التى اكتسبت وحازت على إعجاب كل المشاركين داخل مصر وخارجها علىالتصويت، من خلال الجماهير وتصويت النقاد الرياضيين لاختيار الأفضل فى كل لعبة، والأفضل فى مجالهوتكريمهم فى حفل بارز يشهد حضور رموز الرياضة المصرية والعربية وعدد من السفارات العربية فىمصر.

 

ومن المقرر ان يستمر التصويت لمدة شهر بعد اختيار القائمة الأولية للافضل فى كل فرع من فروع الجائزةالتى تم اختيارها بعناية ووفقا لإنجازات وبطولات كل بطل من أبطال مصر في الألعاب الرياضية المختلفة.

من جانبه أكد محمد جاد رئيس مجلس إدارةتتويج نيوز” أن الحفل هذا العام سيشهد مفاجأة كبري للفائزين سيتم الإعلان عنها قبل الحفل، كما سيتم خلال تكريم شخصية العام وسيتم الإعلان عنها قريبًا مع تكريم نماذج شبابية متميزة في المجتمع أضافت إلى موقع تتويج نيوز خلال الأعوام الماضية.

 

وأشار جاد إلى أن المسابقة شهدت نجاحاً غير مسبوق فى المواسم السابقة فى ظل المصداقية التى وضعتهااللجنة المشرفة على المسابقة عنوانا لها، واختيار من يستحق رد الجميل له بعد إنجازاته ورفع علم مصرعاليا وفقًا لتصويت الجماهير ثم النقاد الرياضيين المتخصصين في الألعاب الاخرى.

 

وأوضح جاد أن الهدف من المسابقة هو تكريم الأبطال وتوجيه الشكر لهم فى ظل الدعم غير المسبوق الذىتشهده الرياضة المصرية من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والدولة المصرية ممثلةفى وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ودعم كافة الاتحاداتوأبطالها فى المسابقات المختلفة.

 

وكشفت دعاء بدر رئيس تحرير موقعتتويج نيوز ” عن أن المسابقة لاقت رواجا كبيرا فى الأعوامالماضية، وهو ما دفعنا لدمج بعض الفروع للأبطال العرب فى فروع المسابقة، فى ظل الاهتمام العربي الكبيربالمشاركة فى مسابقة الأفضل.

 

وأشارت دعاء بدر إلى أن عملية الاختيار تتم وفقا لمعايير تعتمد على اختيارات الجماهير والنقاد مثلما حدثفى الأعوام السابقة أما فيما يخص القائمة الأولية فقد تم اختيار الافضل فى كل فرع من فروع الجائزة من قبل مجلس تحرير الموقع المتخصص في الألعاب الأخرى، وفقا لإنجازات وبطولات كل بطل من أبطال مصر فيالألعاب الرياضية المختلفة مع مراعاة التنوع بين الرياضات المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى