العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

بالفيديو – مايكل إيسيان ل “تتويج”: صلاح لاعب عظيم يجب دعمه وأتوقع نجاح غانا في كأس العالم

كشف مايكل إيسيان نجم خط وسط منتخب غانا ونادي تشيلسي الإنجليزي سابقا، عن إعجابه بالمستوى الذي يقدمه محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر.

ويتواجد لاعب ريال مدريد السابق في مصر للإعلان عن انطلاق أحد الأكاديميات الخاصة لكرة القدم والمالكة لنادي نورديشلاند الدنماركي، متصدر الترتيب بالدوري الممتاز في دنمارك والذي يشرف “مايكل” على تدريبه.

وقال “إيسيان” في تصريحات خاصة لموقع “تتويج نيوز” حول توقعاته للمنتخبات الإفريقية في كأس العالم “صلاح لاعب عظيم ويقدم مستويات رائعة مع فريقه منذ الانضمام لهم، سواء بالدوري أو البطولة الأوروبية، ولا ييأس أبدا وهو الأمر الذي يعجبني في شخصيته”.

وأضاف “يجب علينا أن ندعمه دائما، وندفعه لتقديم أفضل ما لديه للوصول إلى النجاحات التي يبحث عنها وتحقيق المزيد من الإنجازات الفردية والجماعة”.

وأكمل “اتمنى التوفيق لجميع المنتخبات الإفريقية المشاركة في كأس العالم، لدي كامل الثقة في قدرتهم على تقديم صورة جيدة عن القارة السمراء، والوصول بعيدا”.

وأختتم “مسيرتي الدولية توقفت مبكرا ولم أشارك سوى في كأس العالم 2006، ولما لا يصل منتخب إفريقي للدور نصف النهائي، كنا قريبين من ذلك في 2010، كل شيء ممكن، عليك فقط أن تبذل الجهد وتتعامل مع البطولة خطوة بخطوة”.

يذكر أن مايكل إيسيان قد خاض تجربة إحترافية مع ميلان الإيطالي خلال موسم 2014-15، كما سبق له الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة واحدة مع بلوز تشيلسي عام 2012.

إقرأ أيضا : حكايات المونديال كأس العالم 1970.. المكسيك تتفوق على الأرجنتين والبرازيل تحصد كأس جول ريميه للأبد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى