العاب جماعيةالعاب فرديةسلةكأس العالمكرة قدمىرئيسيةيد

نشرة أخبار كأس العالم: المغرب تنهي رحلة المونديال في المركز الرابع.. وكرواتيا تفوز بالبرونزية.. وتعرف علي حصاد العالم لتنس الطاولة والإسكواش والأثقال

اقتربت الاثارة والمتعة المونديالية علي النهاية في مشوار كأس العالم قطر 2022 ..وعلي مدار ما يقرب من شهر كانت المواجهات المثيرة واللقطات البارزة هي صاحبة الصدارة .. وحرصا من تتويج نيوز فنقدم لكل متابعينا نشرة يومية تتضمن أبرز الأخبار الخاصة بكأس العالم إلي جانب ابرز ماتم نشره من الأخبار الرياضية الأخري وفيما يلي أهم ما جاء اليوم السبت 17 ديسمبر 2022.

انتهي المشوار .. المغرب تخسر من كرواتيا وتكتفي بالمركز الرابع في المونديال

انتهي اليوم مشوار المغرب العظيم في كأس العالم قطر 2022 واكتفي أسود الاطلسى بالمركز الرابع وذلك عقب الخسارة من كرواتيا بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما علي ستاد خليفة الدولي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

اتحاد السلة يقرر إيقاف مدرب الأهلي لمباراتين وغرامة 30 ألف جنيه

عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة اجتماعًا ظهر اليوم السبت بمقر الاتحاد في حضور أعضاء مجلس الإدارة.

وأصدر مجلس الإدارة عدد من القرارات ابرزها : إيقاف أوجستي بوش المدير الفني للنادي الأهلي مباراتين وغرامة مالية 30 ألف جنيها.

العملاق المصري مينا عبيد يفوز بلقب مستر أولمبيا للمره الثالثة على التوالي ويحقق رقم قياسي جديد

حقق  البطل المصري مينا عبيد صاحب لقب «العملاق المصري»، الميدالية الذهبية في وزن الثقيل برفع ٣٥٥ كيلو جراما في مسابقة «الداد ليفت» الخاصة بالقوة البدنية، وتحقيق رقم عالمي جديد حيث أن الرقم السابق المسجل بأسمه ٣٤٥كيلو جرام والحالي ٣٥٥ كيلو جرام،جاء ذلك في ختام  بطولة مستر أولمبيا العالمية.

منتخب اليد يدخل في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة قطر وديا

يدخل اليوم السبت المنتخب  الأول للرجال لكرة اليد فى معسكر مغلق بالمركز الاوليمبي بالمعادي و ذلك استعدادا لمواجهة منتخب قطر فى مبارتين وديتين يومى 20 و 22 ديسمبر الجارى و ذلك فى اطار الاستعدادات لبطولة العالم القادمة فى نسختها ال28 للرجال لكرة اليد ببولندا و السويد2023.

مصر تحصد 5 ميداليات ببطولة إفريقيا لشباب الريشة الطائرة

توج المنتخب المصري لشباب الريشة الطائرة، بخمس ميداليات في بطولة إفريقيا والمقامة بدولة موريشيوس خلال الفترة من 7 وحتى 18 ديسمبر الجاري.

حصاد تنس الطاولة في 2022 .. الأهلي زعيم الدوري.. ميدالية تاريخية بالبحر المتوسط وسيطرة إفريقية معتادة ومواهب صاعدة بقوة

شهد عام 2022 مشاركات متعددة للاعبي ولاعبات تنس الطاولة المصرية محليا وقاريا وعالميا، وحصدت مصر الكثير من البطولات والميداليات، إلى جانب ظهور أسماء صاعدة بقوة في سماء اللعبة بالتواجد في البطولات الدولية التابعة للاتحاد الدولي.

حصاد الإسكواش في 2022 … سيدات مصر في الصدارة .. عام بلاتيني للحمامي والشربيني تتوج بالنجمة السادسة وجوهر في الصدارة العالمية

أيام قليلة وينتهي عام 2022 والذي شهد مشاركة منتخبات مصر لعدد كبير من البطولات العالمية والقارية، كما أن مصر استطاعت خلاله حصد عدد كبير من الميداليات في جميع المحافل الدولية المختلفة، ليعزف النشيد الوطني في أكثر من محفل دولي في هذا العام.

مروان القماش يحقق المركز السابع بسباق 800 م حرة في بطولة العالم  ويحطم الرقم المصري

حقق مروان القماش لاعب المنتخب الوطني للسباحة المركز السابع في سباق 800م حرة في بطولة العالم للسباحة 25م والتي تستضيفها ملبورنالأسترالية خلال الفترة من 13 إلى 18 ديسمبر الجاري.

كما نجح القماش في تحطيم الرقم القياسي المصري بزمن 7.36.01 في السباق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى