العاب جماعيةطائرة

انتهت المباراة.. الزمالك يتوج بالدوري الممتاز لرجال الكرة الطائرة للمرة ال 27 في تاريخه

 

يقدم موقع “تتويج نيوز” تغطية حصرية وبث مباشر لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري، في إطار ثاني مباريات الدور النهائي لبطولة الدوري الممتاز لرجال الكرة الطائرة.

وانتهت أحداث مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في ثاني مباريات الدور النهائي لبطولة الدوري الممتاز لرجال الكرة الطائرة بفوز الفارس الأبيض بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة؛ ليتوج بلقب الدوري للمرة ال 27 في تاريخه.

وسيطر رجال طائرة الزمالك على جميع مجريات المباراة بفضل الحائط الصد القوي والضرب الساحق، حيث تقدم في الشوط الأول بنتيجة 25–21، وواصلوا التقدم في الشوط الثاني بنتيجة 25–21، قبل أن يتفوقوا في الشوط الثالث والأخير بنتيجة 25–18 ، وتنتهي المباراة لصالحهم بنتيجة 3–0.

أبرز أحداث المباراة

11 مساًء: صافرة انطلاق المباراة

11:27 مساًء: انتهاء الشوط الأول بتقدم الزمالك بنتيجة 25–21

11:30 مساًء: انطلاق أحداث الشوط الثاني

11:56 مساًء: انتهاء الشوط الثاني بتفوق الزمالك 25–21

12:00 صباحًا: انطلاق أحداث الشوط الثالث

12:23 صباحًا: انتهاء الشوط الثالث بتفوق الزمالك بنتيجة 25–18؛ لتنتهي المباراة بفوز الزمالك على الاتحاد السكندري بنتيجة 3–0 ويتوج بالدوري الممتاز لرجال الكرة الطائرة

وكان الزمالك فاز في المباراة الأولى بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، قبل أن يكرر فوزه اليوم في المباراة الثانية ويتوج بلقب الدوري الممتاز لرجال الكرة الطائرة للمرة الأولى منذ 6 مواسم، منذ آخر تتويج لأبناء ميت عقبة في موسم 2015/2014.

وتأهل الزمالك إلى الدور النهائي بعد تخطية عقبة المنافس التقليدي الأهلي بنتيجة 2–1، فيما صعد الاتحاد السكندري على حساب طلائع الجيش.

وأحرز منذ قليل الأهلي الميدالية البرونزية لبطولة الدوري الممتاز لرجال الكرة الطائرة، بعد الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 2–0 في مباريات تحديد المركزين الثالث والرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى