العاب جماعيةكرة قدم

بحضور وزير الطيران المدني ورئيس الاتحاد العربي… ختام الدوري الممتاز للميني فوتبول رجال وسيدات

 

شهد ملعب ميني فوتبول بنادي إيروسبورت فعاليات اليوم الختامي من موسم 2021-22 للاتحاد المصري للعبة، وذلك بمواجهات نهائي الدوري الممتاز على صعيدي الرجال والسيدات.

واقيمت المواجهات بحضور الفريق محمد عباس وزير الطيران المدني وأحمد سمير سليمان رئيس الاتحادين المصري والعربي للميني فوتبول (كرة القدم المصغرة) واللواء طيار أركان حرب طارق عبد الله رئيس نادي إيرو سبورت والسفير مهاب نصر مساعد وزير الخارجية.

وجمع نهائي الدوري المصري الممتاز للرجال في نسختة الثانية، فريقي نادي عز الدخيلة من الإسكندرية ومركز شباب عمر مصطفى بالشرقية، ونجح أبناء “عمر مصطفى” من تحقيق الفوز في اللحظات الأخيرة من المباراة بهدفين مقابل هدفا وحيدا، ليتوجوا بالدرع.

أحرز أهداف الفائز الثنائي إسلام صابر وعبد القادر محمد جاد وسجل طارق باهي هدف عز الدخيلة الوحيد،

وتمكن فريق الأول من الحصول على درع السيدات في نسخته الأولى، عقب التغلب على فريق مركز شباب المدينة ب من المنيا برباعية مقابل هدفا وحيدا، وسطرت يارا صبري نجمة فريق الأمل ومنتخب مصر نفسها نجمة للمباراة عقب تسجيلها سوير هاتريك فيما سجلت ميرنا سعيد هدف فريقها الوحيد.

وعقب المباراة قام رئيس الاتحادين العربي والمصري للميني فوتبول أحمد سمير بتسليم الميداليات للفريق البطل والوصيف، ودرع الدوري للفريقين الفائزين.

وانطلقت أول مياراة رسمية بتاريخ اللعبه في مصر يوم السبت 26 ديسمبر 2020، وحقق فريق الرجال لقب بطولة الأمم الإفريقية والتي لعبت في نيجيريا يوليو الماضي خلال أول مشاركة رسميه ودولية للفريق، كما شارك منتخب السيدات في كأس العالم بأوكرانيا أغسطس الماضي وحصد المركز الرابع، بالإضافة لحصول منتخب الشباب على المركز الرابع في كأس العالم تحت 23 سنة بأوكرانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى