العاب جماعيةيد

بداية الموسم الجديد.. هادي رفعت يدعم صفوف فريق يد طلائع الجيش

نجح مسؤولو الفريق الأول لرجال كرة اليد بنادي طلائع الجيش في الحصول على خدمات هادي رفعت لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

ويعد “رفعت” من الحراس المميزين في عالم كرة اليد المصرية حيث حصل رفقة منتخبنا الوطني على بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بالقاهرة مطلع 2016.

ويصنف كحارس من الحراس المخضرمين حيث إنه يبلغ من العمر 35 عامًا ولعب لعدد من الأندية من قبل مثل “هليوبوليس – الأهلي – المعادي”.

ويلعب الفريق العسكري في الجولة الأولى من الدوري المزمع إنطلاقه 16 سبتمبر المقبل مع نظيره الحوار، وفي الجولة الثانية المقرر إقامتها يوم 17 سبتمبر يلعب مع نظيره استاد المنصورة.

الجدير بالذكر، أن نادي طلائع الجيش احتل الموسم الماضي رابع دوري المحترفين بعد الزمالك المتصدر والأهلي الوصيف ونادي سبورتنج صاحب المركز الثالث.

وعلي الجانب الأخر

يخوض المنتخب المصري لكرة اليد مشواره في أولمبياد طوكيو باحثاً عن إنجاز جديد يضاف إلي السجل الحافل لأحفاد الفراعنة على الصعيد الدولي بعد أن أصبحت كرة اليد المصرية قوة لا يستهان بها على مستوى جميع المراحل السنية سواء الناشئين أو الشباب أو الكبار.

وتأهل المنتخب المصري لكرة اليد إلي أولمبياد طوكيو بعد تتويجه بلقب بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد فوزه على المنتخب التونسي مستضيف البطولة بنتيجة 27 /23 في المباراة النهائية التي جمعتهما في صالة قصر الرياضة برادس، وتوج وقتها يحيي الدرع بجائزة أفضل لاعب في البطولة ومحمد سند بجائزة أفضل جناح أيمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى