العاب جماعيةيد

برشلونة يعلن غياب علي زين عن استعدادات الموسم الجديد بسبب الإصابة

اعلن نادي برشلونة الإسباني ان نجم الفريق الأول لكرة اليد علي زين سوف يغيب رسمياً لفترة تصل إلى 4 أسابيع اثر الإصابة التي تعرض لها اللاعب مع منتخبنا الوطني في الدور قبل النهائي لدورة الألعاب الأوليمبية  طوكيو 2020 أمام المنتخب الفرنسي مما يعني غيابه عن استعدادات الفريق للموسم الجديد.

وكان زين قد اصيب بشرخ في اليد اليمني في مباراة فرنسا في الدور قبل النهائي للاولمبياد والتي انتهت بنتيجة 27-23 للمنتخب الفرنسي.

ومن المقرر ان يصل علي زين مساء اليوم إلى المدينة الكتالونية لبداية رحلته مع فريق برشلونة والمتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم المنقضي 2020-2021.

وكان نادي الشارقة الإماراتي قد أعلن في فترة سابقة عبر حسابه على تويتر انتقال زين لبرشلونة: “نادي الشارقة الإماراتي وافق على عرض برشلونة الإسباني لضم علي زين لاعب منتخب مصر”.

وكان النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات مع علي زين خلال الفترة الماضية أثناء تواجده في مصر و رغم موافقة اللاعب على الانضمام لصفوف النادي الأهلي، إلا أن نادي الشارقة الإماراتي رفض رحيل اللاعب مجانا إلى صفوف النادي الأهلي.

وكان نادي برشلونة قد أعلن عن ضم اللاعب الدولي قادما من صفوف نادي الشارقة الاماراتي في يوليو الماضي قبل بدء فعاليات دورة الألعاب الأوليمبية الأخيرة ،ليصبح زين أول لاعب مصري يلعب في صفوف فريق برشلونة الإسباني.

الجدير بالذكر ان علي زين كان ضمن كتيبة المنتخب الوطني الذي حقق انجازاً تاريخياً بتحقيقه المركز الرابع في أولمبياد طوكيو 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى