العاب فرديةخماسي حديثىرئيسية

برعاية “تتويج” اتحاد الخماسي ينظم محاضرة لايف كوتشنج بالتعاون مع دكتور شرين حلمي

نظم الاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان، اليوم الخميس بالتعاون مع موقع “تتويج” برئاسة محمد جاد، محاضرة هامة عن اللايف كوتشنج للدكتور شرين حلمي رئيس مجلس إدارة شركة فاركو للأدوية.

وأقيمت المحاضرة بمقر اللجنة الأولمبية المصرية بحضور لاعبي منتخبات الخماسي الحديث وبعض المدربين وهاشم ياسين المدير التنفيذي للاتحاد المصري بالإضافة إلى وفد رفيع المستوى من قيادات شركة فاركو للأدوية.

ودارت المحاضرة عن كيفية زيادة التركيز، وكيفية استخدام إلانسان لمخه بالطريقة الأمثل، وايضًا عن أهمية وضع الأهداف والتركيز عليها دون الإلتفات للآخرين، وقام دكتور شرين خلال المحاضرة بتطبيق نظريات علمية بطريقة عملية ليتأكد اللاعبين من القدرة على تحسين الذاكرة لأضعاف خلال دقائق قليلة.

وقد استمتع أبطال اللعبة بالمحاضرة واستفادوا كثيراً منها، مما سيكون له تأثير كبير على أداءهم المستقبلي في البطولات بشكل خاص وفي الدراسة والحياة بشكل عام.

وقد استقبل شريف العريان رئيس اتحاد الخماسي الحديث والأمين العام للجنة الأولمبية المصرية، دكتور شرين حلمي يرافقه وفد رفيع المستوى من شركة فاركو للأدوية في مقر اللجنة وقام معهم بجولة في المتحف الأولمبي وعرض عليهم مقتنيات المتحف، وقد أعرب الضيوف عن إعجابهم بمقتنيات المتحف وانبهارهم بالتاريخ الأولمبي لمصر.

وقد أعرب دكتور شرين عن سعادته بهذه المحاضرة ومقابلته لهؤلاء الأبطال الذين يرفعون اسم مصر عاليًا في المحافل الدولية وتمنى لهم مزيد من الإنجازات والاستفادة من هذه المحاضرة في حياتهم، كما تمنى ألا تكون هذه المحاضرة هي الأخيرة.

ومن جانبه حث العريان لاعبيه على الاستفادة من هذه المحاضرة في تدريباتهم وبطولاتهم وحياتهم بشكل عام واستخدام مهارات التفكير السليم من أجل تحقيق نتائج أفضل.

كما صرح محمد جاد بأنه سعيد بمشاركة موقع تتويج في هذا الحدث، فهذه النوعية من المحاضرات لها أهمية كبرى فالعلم الحديث يعتمد على مناهج اللايف كوتشنج والدعم النفسي والثبات الإنفعالي، مما يساهم في تحقيق نتائج أفضل لأبطال مصر، مؤكدًا أن هذه المحاضرة لن تكون الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى