العاب فرديةخماسي حديثىرئيسية

جي جلوبال تتعاقد مع بطل الخماسي الحديث معتز وائل

تعاقدت شركة جي جلوبال للتسويق وإدارة الأعمال برئاسة محمد جاد مع بطل الخماسي الحديث الناشيء معتز وائل (17 عاما)، صاحب ذهبية تتابع الرجال  في بطولة العالم للشباب -19 عام، من أجل تسويق اللاعب حتى أولمبياد باريس 2024.

ويأتي هذا التعاقد ضمن خطة الشركة في تسويق لاعبين ناشئين من أجل إعدادهم لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ولوس انجلوس 2028، وذلك بتوفير الرعاة والدعم الكامل للاعبين من خلال برنامج إعداد متكامل وخطط احترافية تهدف إلى وصول هؤلاء اللاعبين لمستوى المنافسة في أولمبياد باريس 2024 ولوس انجلوس 2028.

ويمثل معتز وائل لاعب المؤسسة العسكرية، الجيل الجديد لرياضة الخماسي الحديث، حيث توج حديثًا بالميدالية الذهبية في منافسات تتابع الرجال مع زميله مازن طارق ببطولة العالم للشباب -19 عام ، كما حقق ميدالية فضية وبرونزيتين بالبطولة، ليعلن بهذه النتائج عن ميلاد بطل جديدة في رياضة الخماسي الحديث.

وقد أعرب معتز عن سعادته بتوقيع عقد الرعاية مع شركة جي جلوبال مؤكدا أن هذا التعاقد جاء في الوقت المناسب حتى يستطيع أن يستعد بشكل مكثف واحترافي خلال الفترة المقبلة، موضحا أنه استطاع الوصول لهذا المستوى بفضل المساندة الكبيرة من قبل المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث الذي أعطاها الفرصة كاملة.

ومن جانبه أكد محمد جاد على أهمية التعاقد مع الشباب في هذا السن الصغير فهم نواة لمصر خلال الأعوام المقبلة حيث يتم إعدادهم لأولمبياد باريس 2024 ولوس أنجلوس 2028.

وأضاف أن له رؤية خاصة للبطل معتز وائل حيث أنه تعرض للظلم بتأجيل أولمبياد الشباب حتى 2026 لأنه كان متوقع له تحقيق إنجاز هناك مثل ما حقق أحمد الجندي في أولمبياد الشباب 2018.

وأتم أن ذلك استمرار لمنظومة الخماسي الحديث الناجحة في تعاقب الأجيال بقيادة المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد وأنه سيكون هناك منافسة على التأهل لأولمبياد باريس 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى