العاب جماعيةيد

بسبب مواجهة مصر والسنغال.. تعديل توقيت مباريات الدورة المجمعة الثانية بدوري اليد

 

أجرت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة اليد تعديلًا على توقيت مباريات الجولة الأولى من الدورة المجمعة الثانية بالمرحلة الثالثة والأخيرة ببطولة دوري المحترفين للرجال، بسبب تعارضها مع توقيت مباراة مصر والسنغال في إياب المرحلة الأخيرة بتصفيات كأس العالم.

وقامت لجنة المسابقات باتحاد اليد بتعديل توقيت منافسات الجولة الأولى، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، حيث يلتقي الزمالك مع طلائع الجيش في الواحدة والنصف ظهرًا بدلًا من الرابعة عصرًا، وتقام مباراة الأهلي وسبورتنج في الرابعة عصرًا بدلًا من السادسة مساًء.

ومن المقرر أن تقام مباريات الدورة المجمعة الثانية أيام 29 و 30 و 31 مارس الجاري، على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر بمشاركة الرباعي، الزمالك والأهلي وسبورتنج وطلائع الجيش.

وكانت منافسات الدورة المجمعة الأولى قد أقيمت أيام 9 و 10 و 11 مارس وانتهت بتصدر الزمالك لجدول الترتيب برصيد 10 نقاط، يليه الأهلي في المركز الثاني برصيد 8.5 نقاط، ثم سبورتنج ثالثًا برصيد 7 نقاط، ويأتي طلائع الجيش رابعًا وأخيرًا برصيد 3.5 نقاط.

جدير بالذكر أن الزمالك هو حامل لقب دوري المحترفين لرجال كرة اليد في الموسم الماضي، بعد منافسه قوية مع غريمه التقليدي الأهلي.

 

 

 

إقرأ أيضاً: أمينة هشام ل تتويج: سعيدة بإشادة رحاب جمعة وسنشرف اليد المصرية في بطولة العالم

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى