العاب فرديةالعاب قوى

بسملة السلاموني بعد تتويجها بذهبية بطولة الجمهورية لألعاب القوى للكبار: خططت لهذا السباق جيدا وكان هدفي الذهب

أكدت بسملة السلاموني لاعبة النادي الأهلي إنها خاضت سباق 10 آلاف م سيدات ببطولة الجمهورية لألعاب القوى وهدفها تحقيق الذهب.

وحققت بسملة ذهبية سباق عشرة آلاف متر سيدات ببطولة الجمهورية لألعاب القوى والمقامة بالمركز الأولمبي بالمعادي خلال الفترة من 27 وحتى 30 مارس الجاري.

وكانت اللاعبة قد أفتتحت منافسات بطولة الجمهورية بفضية سباق خمسة آلاف متر سيدات وبفارق وبفارق ثانتين فقط عن صاحبة المركز الأول البطلة مريم مكسيموس لاعبة نادي الزمالك.

وقالت بسملة عن سباق 5 آلاف متر :”بكل صراحة جئت لهذه البطولة مستعدة للفوز بالذهبية ولكن كان علي مراقبة باقي اللاعبات والانتظار خاصة وأن هناك مشاركات لم أكن أعرف مستواهم جيدا بسبب مشاركاتهم لأول مرة، فكان علي الانتظار حتى اللفة الأخيرة لكن هذا يعتبر تخطيط خاطئ مني وكانت البطلة مريم افصل بالسرعة النهائية، لكنني سعيدة جدا بهذا السابق”
وتحدثت اللاعبة عن فوزها بسباق 10 آلاف متر سيدات قائلة :” الحمدلله، خططت جيدا لهذا السباق مع مدربي أحمد سلامة، وذكر لي أن لا انتظر حتى النهاية، كنت مستعدة وذهبت منفردة باخر ثلاثة كيلومترات وحققت الفوز. ”
وشهد هذا السباق تنافسا قويا بين بطلات النادي الأهلي وبطلات نادي الزمالك حتى الكيلو السابع، ذلك قبل أن تذهب البطلة بسملة منفردة في اخر ثلاثة كيلو مترا لتحصد الذهبية الأولى لها هذا الموسم ببطولات ألعاب القوى والذهبية الرابعة في بطولات الكبار منذ أن بدأت مسيرتها بألعاب القوى في عام 2017 مع النادي الأهلي.

واختتمت اللاعبة حديثها قائلة :” أوجه الشكر للجهاز الفني لألعاب القوى بالنادي الأهلي بقيادة المدرب ياسر داود وشكر خاص للمدرب محمد مسرجة، و كما اود أن أشكر مدربي أحمد سلامة ومدرب اللياقة البدنية الدكتور أحمد ربيع وبشكر أسرتي على دعمهم الدائم لي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى