أولمبياد طوكيو 2020العاب فردية

بسملة السلاموني تبدأ التدريبات استعدادا لمنافسات الترايثلون في أولمبياد طوكيو

بدأت بسملة السلاموني لاعبة منتخب الترايثلون التدريبات في القرية الأولمبية بطوكيو استعدادا للمشاركة في المنافسات الرسمية لدورة الألعاب الأولمبية 2020.

وكانت بسملة السلاموني قد وصلت مساء أمس إلى طوكيو وبدأت التدريبات اليوم من أجل الحفاظ على اللياقة الفنية والبدنية.

وتعتبر بسملة السلاموني أصغر لاعبة تتأهل لمنافسات فرديالسيدات لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية للترايثلون وأول لاعبة مصرية وعربية تتأهل لنهائيات الترايثلون في الأولمبياد تحت قيادة المدير الفني أحمد سلامة.

وبسملة  من مواليد 25 فبراير 1999 ولدت فى محافظة الغربية، وتعد أبرز إنجازاتها حصولها على الميدالية الفضية بكأس إفريقيا للترايثلون بالسنغال 2018، والميدالية البرونزية لكأس آسيا بالأردن 2018، والميدالية الذهبية لبطولة إفريقيا بالمغرب 2018، والميدالية الفضية في بطولة العالم للترايثلون بأبو ظبي تحت 19 سنة عام 2017، وكانت آخر إنجازاتها الدولية قبل توقف الرياضة بشكل عام بسبب ڤيروس كورونا حصولها على الميدالية الذهبية لدورة الألعاب الإفريقية بالمغرب 2019 في منافسات الفردي.

ويسعى اللواء أحمد ناصر رئيس ومؤسس الاتحاد المصري للترايثلون ورئيس الاتحاد العربي والإفريقي للترايثلون وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لتقديم أداء يليق بأسم المنتخب المصري في أولمبياد طوكيو والوصول إلى أبعد مركز في البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى