العاب فرديةمنازلات

تعرف على نتائج بطولة الجمهورية للسلاح تحت 20 سنة

اختتمت أمس منافسات الفردي ببطولة الجمهورية للسلاح تحت 20 سنة، المقامة بنادي النادي في العاصمة الإدارية  في الفترة من 21 حتى 31 ديسمبر الجاري.

 

وتوج إسلام أسامة لاعب نادي المؤسسة العسكرية بالميدالية الذهبية في منافسات سلاح سيف المبارزة ناشئين وذلك بعد فوزه في دور النهائي على زميليه يوسف عبدالمنعم بنتيجة 15-12.

 

وجاء في المركز الثالث والثالث مكرر زياد محمد لاعب نادي المؤسسة وياسين محمد لاعب أكاديمية تيما.

 

وفي منافسات سلاح السيف أولاد حصل أحمد هشام لاعب نادي الصيد على المركز الأول بعد تغلبه في النهائي على ياسين فوزي لاعب نادي الشمس بنتيجة 15-13.

 

وتوج كل من  لاعبي نادي السلاح الشمس يوسف بدر وعمر دويدار بالمركز الثالث والثالث مكرر.

 

وأحرز كريم مدحت لاعب نادي المعادي الميدالية الذهبية في منافسات سلاح الشيش وذلك بعد فوزه في دور النهائي زميليه بالنادي سيف الغايش بنتيجة 15-13.

 

وحصل كل من عمرو خالد لاعب الصيد وعمر باسم لاعب أكاديمية القطامية على الميدالية البرونزية.

 

وعلى صعيد الناشئات توجت نجوى نوفل الدين لاعبة نادي الشمس بالميدالية الذهبية وحصلت خديجة هشام لاعبة نادي الصيد على الميدالية الفضية.

 

بينما احرزت كل من سلمى الكافوري لاعبة نادي الصيد وجنى مدحت لاعبة نادي الشمس الميدالية البرونزية.

 

وفي سلاح سيف المبارزة ناشئات توجت هبة الله عمر  لاعبة نادي مدينة نصر بالميدالية الذهبية بعد تغلبها في النهائي على مايا محمود لاعبة نادي المعادي بنتيجة 15-11.

 

وجاءت كل من زينة عامر  لاعبة نادي الشمس ومي قنديل لاعبة نادي مدينة نصر في المركز الثالث والثالث مكرر.

 

وفي سلاح الشيش ناشئات توجت سلمى هاني لاعبة نادي مدينة نصر بالذهبية وجاءت لوجين خالد لاعبة نادي المعادي في المركز الثاني.

 

وحصلت كل من ملك حمزة لاعبة أكاديمية تيما وجنى خالد لاعبة نادي المعادي على الميدالية البرونزية.

 

وتقام اليوم منافسات الفرق لجميع الأسلحة في بطولة الجمهورية للسلاح، بمشاركة العديد من الأندية من ضمنهم نادي المعادي ونادي الشمس ونادي الصيد ونادي طنطا والمؤسسة العسكرية وأكاديمية تيما وأكاديمية القطامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى