العاب فرديةالعاب مضرب

بعد التتويج باللقب.. تعرف على مشوار مروان الشوربجي في بطولة بلاك بول للإسكواش

توج مروان الشوربجي المصنف السادس عالمياً بالأمس بلقب بطولة بلاك بول للإسكواش والتي استضافتها ملاعب نادي بلاك بول بالتجمع الخامس في في الفترة من 19 مارس وحتى يوم 25 من الشهر ذاته، بمشاركة 48 لاعب من المصنفين عالمياً.

واستطاع “الشوربجي” التغلب في النهائي على مواطنه فارس دسوقي حامل اللقب في مباراة استمرت لـ71 دقيقة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد.

وقدم مروان الشوربجي مستوى متميز طوال مباريات البطولة ليتنزع لقب بلاك بول الأول له، حيث قابل في مباراته الأولى اللاعب كريم الحمامي واستطاع التغلب عليه بثلاثة أشواط مقابل شوط ليتأهل إلى الدور الثالث.

وفي الدور الثالث تغلب على مواطنه يوسف ابراهيم بثلاثة أشواط نظيفة وفي ربع النهائي قدم “مروان” مباراة قوية أمام النيوزيلندي بول كول وتغلب عليه بثلاثة أشواط مقابل شوطين ليضرب موعداً مع الويلزي جون ماكين في نصف النهائي واستطاع مروان التغلب عليه بثلاثة أشواط نظيفة في مباراة امتدت 69 دقيقة وأخيراً في النهائي اصطدم بحامل اللقب اللاعب فارس دسوقي ولكنه حسم المباراة لصالحه بثلاثة أشواط مقابل شوط جاءت كالتالي “11-7, 11-9, 7-11, 14-12”.

وشهدت هذه النسخة سيطرة مصرية على منافسات السيدات والرجال حيث توجت اللاعبة نور الشربيني باللقب في منافسات السيدات عكس العام الماضي حيث توجت الإنجليزية سارة جان بييري بلقب السيدات بعد تفوقها على هانيا الحمامي في النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى