العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

بعد تعاقد مانشستر معه رسميًا.. رونالدو: لا أطيق الانتظار للعب فى أولد ترافورد

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى صباح اليوم الثلاثاء التعاقد بشكل رسمى مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدوقادما من نادى يوفنتوس الإيطالى فى صفقة هى الأهم والأقرب لعشاق وجماهير الشياطين الحمر السعداء بأختيار الدون العودة إلى بيته من جديد لختام مسيرته فى الملاعب.

ونشر الموقع الرسمى لمانشستر بيانا رسميًا للإعلان عن الصفقة جاء فيه : يسر مانشستر يونايتد الإعلان عن انضمامكريستيانو رونالدو لمدة عامين، مع خيار التمديد لعام إضافي.

كريستيانو، الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات، فاز حتى الآن بأكثر من 30 لقبًا خلال مسيرته، بما في ذلك خمسة ألقاب دوري أبطالأوروبا وأربعة ألقاب كأس عالم للأندية وسبعة ألقاب دوري في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، وكأس أمم أوروبا مع البرتغال.

كريستيانو هو أول لاعب يفوز ببطولات الدوري في ثلاث دول مختلفة، وكان أيضًا هداف الدوري الإيطالي الموسم الماضي وفاز بالحذاء الذهبي لبطولة أوروبا لهذا العام. خلالفترته الأولى مع يونايتد، سجل رونالدو 118 هدف في 292 مباراة.

 

فى حين قال كريستيانو رونالدو: “مانشستر يونايتد له دائمًا مكانة خاصة في قلبي. جميع الرسائل التي أتلقاها منذ يوم إعلان إتمام الاتفاق يومالجمعة الماضي أسعدتني كثيراً. لا أطيق الانتظار للعب في أولد ترافورد أمام جماهير يونايتد. أنا أتطلع للانضمام إلى الفريق عقب نهاية فترة التوقفالدولي، وأتمنى أن يكون أمامنا موسم ناجح للغاية“.

أم سولشاير المدير الفنى لليونايتد فقال : “لا توجد كلمات يمكنها وصف كريستيانو. هو ليس فقط لاعب رائع، ولكنه أيضًا إنسان عظيم.

أن يكون لديكالرغبة والقدرة على اللعب في هذا المستوى العالي لفترة طويلة، يجب أن تكون شخصًا مميزًا للغاية.

هو يستمر في إثارة إعجابنا جميعًا وستكونخبرته حيوية للغاية بالنسبة للاعبينا الشباب.

تُظهر عودة رونالدو الجاذبية الفريدة لهذا النادي وأنا سعيد للغاية بعودته إلى المنزل حيث بدأ كل شيء“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى