العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

بعد توديعه بطولة فنلندا للمصارعة.. كرم جابر: ” خسارتي لن تعطلني عن حلم الميدالية الأولمبية”

 

في ظل عودته المرتقبة لساحة القتال من جديد خسر اليوم البطل الأوليمبي كرم جابر، بطل مصر في المصارعة، فى منافسات ربع نهائي بطولة فنلندا الدولية، أمام بطل الدنمارك بنتيجة 4/14.
وكان كرم قد تأهل لربع نهائي البطولة بعد الفوز على لاعب فنلندا بنتيجة 1/10.
وتلقى بطل المصارعة، دعوة من الاتحاد الفنلندى للعبة للمشاركة في معسكر تدريبي بفنلندا، بالإضافة إلى المشاركة فى بطولة فنلندا الدولية التى تقام فى الفترة من 4 إلى 10 ديسمبر المقبل.
وعقب التوديع حرص كرم جابر الخروج للحديث عن مشاركته في البطولة و موقفه من الاستمرار في حلمه بالتأهل إلي دورة الألعاب الأولمبية القادمة في باريس وتحقيق ميدالية اعجازية.
ونشر كرم عبر صفحته الشخصية علي الفيس بوك قائلا:”
بسم الله الرحمن الرحيم .. انا لم احقق ميدالية في بطولة فنلندا.. بس ذلك لا يعني انني هستسلم و أقف ..
لا انا الحمد الله ما حصل على قد الفترة نتيجة طبيعية علي مقدر ما تدربت عليه واكيد اللاعبين الذين لعبت امامهم لهم سنين يتدربوا كل يوم .. هو اى نعم انا عندى خبره بس لوحدها مش كفاية وبعدين انا منذ فترة اتوجع كل يوم فى منطقة مختلفة ف جسمى من التمرين
ولم اشتكي لاحد”
واضاف:” ولو في أكثر من ذلك فانا مكمل ومستمر في حلمي وغير انى بتحمل كلام بايخ من الناس وراء ظهري
بس والله العظيم انا مش هقف ولا هرجع للخلف
غير لما أموت ان شاء الله .. ربنا بيحب العبد يسعى مش يستسلم مهما حصل.. أنا كان عندى مباريات اخري لكن لم استطع ان اكمل لاني تعرضت للإصابة وكمان لم ارضي العب ف وزن 97 كجم كل المشاركين فيه ٦ لاعبين فقط لان هدفي لم يكن ميدالية ف البطوله دى ، انا هدفي بإذن الله ميدالية اوليمبية .. ووجه كرم جبر الشكر :” لوزارة الشباب والرياضة واللجنة الأوليمبية والاتحاد المصرى للمصارعة وكل المصريين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى