العاب فرديةمنازلات

بعد حصولها على البرونزية في البطولة العربية للجودو : ردينه السيد أهدي فوزي للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي

صرحت اللاعبة ردينه السيد -بعد حصولها على الميدالية البرونزية خلال مشاركتها في البطولة العربية للجودو -بأنها تهدى فوزها للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بالدقهلية، وتتمنى أن تحقق ميدالية أوليمبية فى المستقبل وترفع علم مصر فى المحافل الدولية .

وقد فازت اللاعبة ردينه السيد على بالمركز الثالث والميدالية البرونزية مواليد ٢٠١٠، وزن ٣٦ كجم، محققة الميدالية البرونزية الثانية للدقهلية وثالث العرب، من ناشئي الجودو بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بالدقهلية ” مرحلة الناشئين ”فى البطولة العربية للجودو بالعلمين”، والتى تقام خلال الفترة من ١٥ حتي ١٨ أغسطس الجاري بمدينة العلمين الجديدة.

هذا وقد انطلقت منافسات البطولة العربية للجودو، والتى تقام فى الفترة من ١٥ إلى ١٨ أغسطس الجارى، بمشاركة عدد كبير من الدول العربية، فى ظل ثقة الاتحادات الدولية والعربية والأفريقية بإقامة البطولات في مصر.

تأتي إقامة البطولة بمصر، في ظل ثقة الاتحادات الدولية والعربية والإفريقية في إقامة البطولات على أرض المحروسة، بعد النجاح الكبير الذي حققته على مدار السنوات الماضية، في استضافة العديد من البطولات العالمية، ولاقت إشادات كبيرة من الاتحادات القارية، برعاية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأعربت أسرة الشباب والرياضة بالدقهلية، بقيادة الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، والدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة، عن خالص التهاني والتبريكات للاعبة: ردينه السيد على لفوزها بالمركز الثالث في البطولة العربية للجودو مواليد ٢٠١٠.

جدير بالذكر أن المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي يعد أحد المشروعات المبشرة لمستقبل واعد للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية كما يعد واحداً من الأهداف الاستراتيجية لوزارة الشباب والرياضة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، وكذلك ضمن توجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل فى هذا الشأن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى