العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

بعد صراع طويل.. آرسنال يهدي لقب الدوري الإنجليزي لمانشستر سيتي قبل النهاية.. وليفربول يخرج من حسابات دوري الأبطال

 

قبل جولتين من خط نهاية البريميرليج أستطاع مانشستر سيتي حسم لقب الدوري الإنجليزي لصالحه بعد صراع طويل امتد مع أرسنال الذي سيطر كثيرًا علي الصدارة ولكن صعوبة الرحلة منعته من الحفاظ عليها واهدي اللقب اليوم رسميًا للسيتي دون النظر إلي نتيجة مباراة الغد التي ستجمع كتيبة جوارديولا مع تشيلسي.
وذلك عقب خسارة الجانرز اليوم امام نوتنجهام يونايتد بهدف مقابل لاشئ في الجولة قبل الآخيرة من الدوري.
ويحتل حاليا مانشستر سيتي الصدارة برصيد 85 نقطة ومتبقي له ثلاث لقاءات “تشيلسي و برايتون وبرينتفورد” في حين ظل آرسنال في مركز الوصافة برصيد 81 نقطة ومتبقي له مباراة واحدة امام ولفرهامبتون.
وفي نفس اليوم تعادل ليفربول مع أستون فيلا علي ارضه ووسط جماهيره بملعب الانفيلد بهدف لكل منهما.. وعليه بات المصير صعب امام الريدز للتأهل للمراكز الأربعة الأولي المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.
وشارك النجم العالمي محمد صلاح في اللقاء وساهم في صناعة هدف الليفر الوحيد الذي سجله فيرمينيو في لقاء الوداع للنجم البرازيلي مع الفريق حيث تقرر رحيله عن الفريق مع نهاية الموسم.
وظل الليفر في المركز الخامس برصيد 66 نقطة.
في حين فاز مانشستر يونايتد بصعوبة خارج الديار علي بورنموث بهدف دون رد سجله كاسيميرو ليرفع رصيد الفريق إلي 69 نقطة محافظ علي المركز الرابع بالتساوي مع نيوكاسل صاحب المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى