العاب جماعيةطائرةىرئيسية

بعد غياب 6 مواسم.. الزمالك يتوج بالدوري الممتاز لرجال الكرة الطائرة للمرة ال 27 في تاريخه

 

توج الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بنادي الزمالك بقيادة أشرف رشاد ببطولة الدوري الممتاز للمرة ال 27 في تاريخه، بعد الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، في إطار ثاني مباريات الدور النهائي.

وسيطر رجال طائرة الزمالك على جميع مجريات المباراة بفضل الحائط الصد القوي والضرب الساحق، حيث تقدم في الشوط الأول بنتيجة 25–21، وواصلوا التقدم في الشوط الثاني بنتيجة 25–21، قبل أن يتفوقوا في الشوط الثالث والأخير بنتيجة 25–18 ، وتنتهي المباراة لصالحهم بنتيجة 3–0.

وحرص محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وعمرو زكي نجم الفريق السابق ونائب رئيس قطاع الناشئين، على الحضور إلى صالة نادي النادي بالعاصمة الإدارية لدعم فريق رجال الكرة الطائرة أمام الاتحاد السكندري.

وحضر الثنائي إلى صالة نادي النادي بالعاصمة الإدارية وسط ترحيب من جماهير الزمالك التي حرصت على الحضور لدعم فريقها أمام الاتحاد السكندري.

وكان الزمالك فاز في المباراة الأولى بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، قبل أن يكرر فوزه اليوم في المباراة الثانية ويتوج بلقب الدوري الممتاز لرجال الكرة الطائرة للمرة الأولى منذ 6 مواسم، منذ آخر تتويج لأبناء ميت عقبة في موسم 2015/2014.

وتأهل الزمالك إلى الدور النهائي بعد تخطية عقبة المنافس التقليدي الأهلي بنتيجة 2–1، فيما صعد الاتحاد السكندري على حساب طلائع الجيش.

وأحرز منذ قليل الأهلي الميدالية البرونزية لبطولة الدوري الممتاز لرجال الكرة الطائرة، بعد الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 2–0 في مباريات تحديد المركزين الثالث والرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى