العاب فرديةالعاب مضرب

اليوم .. انطلاق بطولة بلاك بول البلاتينية للإسكواش بالقاهرة

تنطلق اليوم السبت الموافق 12 مارس بطولة بلاك بول البلاتينية المفتوحة للإسكواش، والتي ستقام منافساتها بملاعب بلاك بول بالتجمع الخامس حتى 17 مارس.

وتشارك في بطولة بلاك بول الدولية المفتوحة 48 لاعبة، ويبلغ مجموع جوائزها 180 ألف دولار أمريكي.

قائمة لاعبات منتخب مصر

وضمت قائمة المنتخب المصري في هذه البطولة 16 لاعبة مصرية هن: نور الشربيني وهنا رمضان ونادين شاهين وسنا إبراهيم وسلمى هاني وروان العربي وجنا شيحة ونور الطيب وهانيا الحمامي ويثرب عادل وزينة مكاوي وفريدة محمد وندى عباس ونور الشرقاوي ومريم متولي ونوران جوهر.

مواجهات اليوم الأول بالبطولة

وجاءت مواجهات دور ال 64 كالتالي: تلتقي فريدة محمد بالإنجليزية ميلى توملينسون في الساعة ال 12:00 ظهرًا، كما تواجه زينة مكاوي نظيرتها التشيكية آنا سيرم في نفس التوقيت.

وتصطدم يثرب عادل بالأمريكية سابرينا صبحي في تمام الساعة ال 12:45 دقيقة، وفي تمام الساعة ال 1:45 دقيقة تلتقي جنى شيحة بلاعبة هونج كونج هوو تزي-لوك كما تواجه مريم متولي نظيرتها الأسبانية كريستينا جومز.

وفي لقاء مصري خالص تواجه ندس عباس مواطنتها نور الشرقاوي في تمام الساعة الثانية ظهرًا، ثم تلتقي ميار هاني بالإنجليزية لوسي تروميل في تمام الساعة ال 6:15 مساءًا، كما تلعب هنا رمضان مع لاعبة لاتفيا آنيتا ماكيفيتشا في تمام الساعة ال 7:15 مساءًا.

وأخيرًا في تمام الساعة الثامنة مساءًا، تواجه سنا إبراهيم نظيرتها الماليزية سيفاسنجارى سوبرامانيام كما تلتقي منه ناصر والأسترالية دونا لوبان بنفس التوقيت.

كما اسفرت القرعة عن إعفاء كلًا من: نور الشربيني ونوران جوهر ونور الطيب ونادين شاهين وسلمى هاني وروان العربي وهانيا الحمامي من المشاركة في دور الـ64، على أن يستهلوا مشاركاتهم من دور الـ32.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى