العاب جماعيةكرة قدم

بيراميدز يهزم غزل المحلة بهدف نظيف ودياً

 

فاز فريق بيراميدز على غزل المحلة بهدف دون مقابل في المباراة الودية التحضيرية التي أقيمت على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، في إطار الاستعداد لعودة منافسات الدوري العام. أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب “محمود صابر”

دفع “محمد عودة” المدير الفني للمحلة بتشكيلتين على مدار شوطي المباراة، حيث بدأ المباراة بتشكيل مكون من محمود رضا في حراسة المرمى ، وخالد سامي ، ومعاذ الحناوي ،و يحيى حامد ،و محمود علاء ،و أشرف السيد و إبراهيم صلاح ،و أحمد عفيفي ،و ماليك توريه ،و عبده يحيى ، وحسام حسن.

وشارك محمد غلوش بدلا من ماليك توريه بعد إصابته في منتصف الشوط الأول، إثر كرة مشتركة، بعدها بدقائق أحرز محمود صابر هدف اللقاء الوحيد لبيراميدز. قام حكم اللقاء بطرد اللاعب “عبده يحيى” من المحلة نتيجة الاعتراض على قراره باحتساب ضربة حرة ضد فريقه، وأكمل المحلة ما تبقى من الشوط الأول بعشرة لاعبين.

وفي الشوط الثاني دفع عودة بتشكيلة مختلفة بالكامل، فيما احتفظ فقط باللاعب محمود علاء من تشكيل الشوط الأول ، وشارك في الشوط الثاني كل من عمرو شعبان “حارس مرمى” والسيد الشبراوي ومحمد فتح الله، ومحمد بازوكا ومحمود علاء و خالد الإخميمي وحميد ماو وأحمد النادري وأحمد الشيخ وهشام بلحة وأحمد غنيم.

لاحت للمحلة بعض الفرص للتهديف خلال المباراة، كان أخطرها فرصة “لأحمد الشيخ ” إثر انفراد كامل بالمرمى في نهاية الشوط الثاني، لكنه وضع الكرة خارج المرمى.
واستمرت المباراة على نفس النتيجة ، إلى أن انتهت بفوز بيراميدز بهدف دون مقابل.
يذكر أن المباراة أقيمت على شوطين، مدة كل شوط ستون دقيقة كاملة، حسب الاتفاق بين الجهازين الفنيين للفريقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى