العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

تامر عبد الرؤوف .. حكاية مدرب كاراتيه مصري كتب التاريخ في ماليزيا

 

تامر عبد الرؤوف مرسي حكاية مدرب كاراتيه مصري قرر بدأ المغادرة في قارة آسيا بتدريب منتخب ماليزيا للكاراتيه ليقوده شغفه نحو تحقيق إنجاز كبير وتاريخي .

تولى المدرب المصري تدريب منتخب ماليزيا للكاراتيه منذ فترة قصيرة وكان هدف اللجنة الأولمبية في ماليزيا من ذلك التعاقد هو تحقيق 3 ميداليات ذهبية في دورة ألعاب جنوب شرق آسيا المؤهلة لدورة الألعاب الأسيوية.

بدأ تامر عبد الرؤوف عمله سريعا مع منتخب ماليزيا وقام إعداد الفريق للبطولة ولكنه لم يحقق هدف اللجنة الأولمبية هناك فقط لكنه حقق إنجازًا كبيرا وكتب التاريخ بتحقيق المنتخب 4 ميداليات ذهبية وكان قريبا من تحقيق الميدالية الخامسة ليكون حديث الصحافة والإعلام في ماليزيا .

وبقيادة تامر عبد الرؤوف حققت ماليزيا ذهبية وزن أقل من 50 كجم أنسات عن طريق اللاعبة شاملاراني وذهبية وزن أقل من 55 كجم رجال عن طريق اللاعب برام وذهبية وزن أقل من 60 كجم رجال عن طريق اللاعب سوريا وذهبية وزن أقل من 75 كجم رجال عن طريق اللاعب شارمندرن بالإضافة إلى فضية كوميتيه رجال الفرق وبرونزية وزن أقل من 55 كجم أنسات عن طريق اللاعبة مادوري وبرونزية وزن أقل من 84 كجم رجال عن طريق اللاعب عارف وبرونزية كوميتيه سيدات للفرق .

وقال تامر عبد الرؤوف عن ذلك الإنجاز : “بذلنا الكثير من الجهد و العمل و لم ندخر اي جهود كالعادة و جاءت النتيجة أكثر من الهدف المنشود و كنا قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الذهبية الخامسة في نهائي جماعي الرجال و لكن الحمد لله قدر الله وما شاء فعل و نعد أن نعود أقوى باذن الله”.

وأضاف : “كل الشكر و التقدير للاتحاد الماليزي للكاراتيه برئاسة داتوك عزمي وكل الشكر للأجهزة الداعمة اللجنة الأولمبية الماليزية والمجلس القومي للرياضة والمعهد القومي للرياضة وكل الشكر لجميع أعضاء الجهاز الفني والإداري للمنتخب أخيرا أشكر شعب دولة كمبوديا الطيب الراقي على حسن الاستقبال و كرم الضيافة و ما توفيقي الا بالله العلي العظيم”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى