العاب جماعيةكرة قدم

الفيفا يعلن طرح مرحلة جديدة لبيع تذاكر كأس العالم قطر 2022

اعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن طرح مرحلة جديدة من بيع تذاكر كأس العالم 2022 بقطر والتي تستمر حتي 28 ابريل الجاري.
ويمكن للمشجعين الراغبين الآن التقدم بطلبات الحصول على تذاكر المشجع إلى جانب فرصة التقدم لشراء تذاكر مباراتين في يوم واحد وذلك عن طريق الموقع FIFA.com/tickets.
وعقب وضوح الصورة بعد القرعة التي تم إجرائها الجمعة الماضية بالدوحة فأن المشجعين والجماهير يمكنهم حجز تذاكر مباريات فرقهم ، وذلك في مرحلة تستمر حتي 28 ابريل الجاري ، وسيتاح لأصحاب طلبات التذاكر لأول مرة طلب تذاكر لما يصل إلى مباراتين في اليوم الواحد في بداية مرحلة المجموعات علماً بأنه ستتوفر قواعد التوافق المعنية المتاحة على FIFA.com/tickets. وتعد هذه ميزة غير مسبوقة في كأس العالم والسبب في ذلك يرجع إلى تميز هذه النسخة بتقارب استاداتها وفترات التنقل القصيرة بين الملاعب الثمانية عالية الطراز.
كما ستتوفر للمرة الأولي تذاكر المشجعين وتذاكر المشجعين المشروطة للمشجعين الذين يعلنون بأنفسهم أنهم أنصار منتخب معين ويرغبون في الجلوس مع غيرهم من مشجعي هذا المنتخب، بجانب أن بعض الاتحادات الأعضاء تشترط أن يكون المشجع عضواً في نادي المشجعين لكي يتقدم بطلب للحصول على تذاكر مباريات منتخبها.
سيتمكن المشجعون مجدداً من التقدم بطلب للحصول على تذاكر المباراة الواحدة أو سلسلة تذاكر لأربع استادات كما ستتوفر تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة في جميع منتجات التذاكر. تماشياً مع سياسة تذاكر فيفا التي تم تطبيقها مؤخراً في نسخ كأس العالم فيفا، سيتمكن المقيمون في قطر من الاستفادة الحصرية لشراء تذاكر الفئة 4 والتي تبدأ أسعارها عند 40 ريال قطري للتذكرة.
ستحظى جميع طلبات التذاكر في مرحلة المبيعات هذه بفرص متساوية سواءً تم تسليمها في اليوم الأول أو اليوم الأخير أو في أي وقت بينهما، إذ سيتم تخصيص التذاكر في أعقاب فترة طلبات التذاكر. إذا تجاوزت الطلبات الأعداد المتوفرة لتذاكر المباريات للمشجعين من داخل قطر أو خارجها، سيجري تخصيص التذاكر لمقدمي الطلبات بنظام القرعة العشوائية.
سيتم إخطار أصحاب الطلبات الناجحة كلياً أو جزئياً بنتيجة طلباتهم في موعد أدناه 31 مايو 2022 كما سيتم تزويدهم بالخطوات التي ينبغي اتباعها والموعد النهائي لدفع قيمة التذاكر المخصصة.
وتنقسم التذاكر لمجموعة من الفئات هي ، المباراة الواحدة وتذاكر لمباراة معينة تتوفر في جميع الأربع فئات المختلفة للأسعار ، وتذاكر لمرحلة المجموعات خاصة بمشجعي منتخب معين وهي متوفرة في ثلاث فئات أسعار مختلفة، وتذاكر مشجعين مشروطة ،سلسلة تذاكر لأربع استادات ،تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى