العاب جماعيةكرة قدم

تصفيات كأس العالم.. المجموعة السادسة- كينيا تكتسح سيشل بخماسية نظيفة

اكتسح منتخب كينا نظيره منتخب سيشل بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن ختام منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة الافريقية للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2026.

وتشهد المجموعة السادسة نتائج كبيرة واهداف غزيرة خلال المنافسات، والعامل المشترك هو “سيشل”، حيث تمكن منتخب ساحل العاج في الجولة الاولي للمجموعة من التغلب على منتخب سيشل بتسعة اهداف نظيفة، تمكن منتخب سيشل من الصمود امام ساحل العاج لمدة 20 دقيقة فقط في الشوط الاول، ليتمكن ساحل العاج من احراز اولي الاهداف في الدقيقة 20 وتنطلق معها الاهداف بغزارة بمعدل هدف لكل 10 دقائق او اقل.

اما عن مباراة كينيا وسيشل، فانهي المنتخب الكيني المباراة مبكرا، حيث افتتح المنتخب الكيني التسجيل في الدقيقة 3  من عمر المباراة، ليكون بعد 3 دقائق ويحرز الهدف الثاني له في الدقيقة السادسة.

ويستمر التفوق الكيني في المباراة لتنتهي لصالحه بنتيجة 5-0، وبالرغم من هذا الفوز العريض لمنتخب كينيا، الا انه تمكن فقط من الحصول مؤقتا على المركز الثالث بالمجموعة برصيد 3 نقاط وفارق اهداف 4 اهداف.

حيث تصدر منتخب ساحل العاج المجموعة برصيد 6 نقاط وفارق اهداف 11 هدف، فيما جاء في المركز الثاني منتخب الجابون برصيد 6 نقاط وفارق اهداف 2 هدف.

واحتل المركز الرابع منتخب بوروندي برصيد 3 نقاط، ومنتخب جامبيا في المركز الخامس بدون نقاط وعليه -3 هدف.

وجاء منتخب سيشل في المركز الاخير بدون نقاط وعليه -14 هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى