العاب جماعيةكرة قدم

تعرف على دور الثمانية لدورة الرمضانية الكبري لمنطقة المرج

تستمر منافسات الدورة الرمضانية الكبري لمنطقة المرج مواليد 2008 ومواليد 2010، والتي ينفذها حزب مستقبل وطن، حيث كشف النقاب عن الثمان فرق المتاهلة لدور الثمانية، والتي شهدت حضور كبير لنجوم الكرة و نواب البرلمان من أعضاء حزب مستقبل وطن .

وحسم 8 فرق من مواليد 2008 تأهلهم لدور الثمانية ليقسموا لمجموعتين يتأهل منها الأول والثاني عن كل مجموعة لنصف النهائي وتبدأمنافسات دور الثمانية بداية من يوم الاحد

وتضم المجموعة الأولي فرق حسن جلال وينيون سبورت وجلال سكول وعاطف اكاديمي.

فيما ضمت المجموعة الثانية كل من النجوم ودريم والنجوم سبورت وكايرو.

اما في مواليد 2010، فضمت المجموعة الأولي كل من MG و لوكس سكول وتايجر بلاك وجلال سكول، بينما تضم المجموعة الثانية كل منعاطف أكاديمى ومركز شباب احمد عصمت وتيانو ودريم.

وتستهدف الدورة الفئات السنية الصغيرة من أجل العمل على اكتشاف المواهب الكروية فى أنحاء القاهرة من أجل تهيئة المناخ المناسبامامهم فى المرحلة المقبلة.

وتقوم اللجنة الفنية للبطولة تحت أشراف فتح الله مصطفي ومحمد موسي ومحمد مجدي باختيار اللاعبين المميزين بالمباريات من أجلتصفيتهم في نهاية الدورة وتقديمهم للاختبار بناشئين النادي الأهلي.

وتصل مجموعة جوائز الدورة الي 135 ألف جنيها مقسمه علي 6 فرق الاوائل من مواليد 2008 و2010 بجانب العديد من الجوائز العينيه .

وأكد سيد جلال المشرف العام على البطولة ان الهدف من البطولة هو اكتشاف العديد من المواهب فى تلك المراحل السنية لرعايتهم وتأهيلهمبالشكل النموذجي من أجل خلق عشرات النماذج من النجم العالمى محمد صلاح.

وشهدت البطولة حضور العديد من القيادات الرياضية والبرلمانية فى مقدمتهم سيد حزين وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة والمهندسعدلى القيعى رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي بالإضافة إلى عادل قبيس امين حزب مستقبل وطن المرج وعدد كبير من نواب مستقبل وطنبالمرج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى