بارالمبي

تعرف على مواعيد الموسم الجديد لكرة السلة للكراسي المتحركة

أعلنت اللجنة البارالمبية المصرية عن مواعيد منافسات الكراسي المتحركة لموسم 2020-2021والتي تشمل بطولة الجمهورية وبطولة كأس مصر.
وتنطلق منافسات الدور الأول من بطولة الجمهورية رجالي يوم 27 يناير الجاري وتستمر على مدار أربعة أيام وحتى 30 من نفس الشهر على ملعب نادي مدينة نصر الرياضي بينما لم يتحدد موعد منافسات الدور الثاني والنهائي ، وفي حالة إيقاف النشاط الرياضي سيتم الإكتفاء بالدور الأول كنتيجة نهائية لتحديد بطل الجمهورية لموسم 2020-2021.

أما منافسات كأس مصر للكراسي المتحركة رجال لم يتم تحديد موعدها بعد ولكنها سوف تقام على مدار أربعة أيام ومن المنتظر أن يتم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين ثم بعد ذلك تقام منافسات الدور القبل النهائي والنهائي أما في حالة مشاركة عدد أقل من ست فرق سوف يقام الدور التمهيدي بنظام دوري من دور واحد.
وأكدت اللجنة البارالمبية في خطابها للأندية أنه لن يتم السماح للنادي بالمشاركة في أي منافسات الإ بعد تقديم إقرار موقع ومختوم من النادي بخلو اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية من فيروس كورونا ،وكل نادَ مسئول بشكل كامل عن صحة وسلامة اللاعبين وعلى الجميع ارتداء الماسكات الطبية ما عدا اللاعبين والحكام أثناء اللعب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى