العاب جماعيةكرة قدم

تعرف على نتائج مباريات اليوم الثلاثاء بدوري أبطال أوروبا

انطلقت اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأقيمت اليوم 8 مباريات، حيث فاز سبورتنج لشبونه البرتغالي على نظيره بشكتاش التركي بأربع أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات المجموعة الثالثة.

واكتسح مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره كلوب بروج البلجيكي بخمسة أهداف مقابل هدف، في مباراة أحرز خلالها الجزائري رياض محرز لاعب السيتيزنز هدفين في الدقيقتين ال 43 و 84.

وحقق ريال مدريد الإسباني فوزاً ساحقاً على شاختار الأوكراني بخمسة أهداف نظيفة، ضمن مباريات المجموعة الرابعة.

ونجح باريس سان جيرمان في الفوز على ليبزيج الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة أحرز خلالها الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين؛ ليتصدر فريق العاصمة الفرنسي جدول ترتيب المجموعة الأولى.

وفاز ليفربول الإنجليزي على أتليتكو مدريد الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة أحرز خلالها محمد صلاح لهدفين في الدقيقتين ال 8 و ال 78 من علامة الجزاء؛ ليتصدر الريدز جدول ترتيب المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.

ونجح إنتر ميلان الإيطالي في تحقيق أولى إنتصاراته بدوري الأبطال هذا الموسم، وذلك بعد فوزه الثمين على شيريف المولودوفي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

واصل اياكس أمستردام الهولندي صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة، وذلك بعدما حقق فوزاً كبيراً على بروسيا دورتموند الألماني برباعية نظيفة.

وفشل أي سي ميلان الإيطالي في تحقيق أول إنتصار له في دوري الأبطال هذا الموسم، وذلك بعد خسارته أمام بورتو البرتغالي بهدف نظيف؛ ليتذيل جدول ترتيب المجموعة الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى