العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

تعرف علي موعد مباريات اليوم .. 7 منتخبات تحسم تأهلها للمونديال .. تفوق عربي في افريقيا .. ورونالدو يخشى كابوس مقدونيا.

تقام علي مدار اليوم سبعة مباريات هامة ينتظرها عشاق كرة القدم في جميع انحاء الكرة الأرضية, حيث من المقرر أن يحسم 7 منتخبات تأهلهم الي كأس العالم قطر 2022 والمقرر اقامتها في نهاية العام الجاري حيث يسدل الستار اليوم علي تصفيات كأس العالم في افريقيا واوروبا.

الماما افريكا

ومازالت القارة السمراء هي القارة الوحيدة التي لم يضمن بها أي فريق تأهله الي المونديال حتي وان اشارت بعض المؤشرات الي أفضلية عربية حيث لعبت مباريات الذهاب فقط ونجح عرب افريقيا في التفوق علي المنافسين حيث فاز المنتخب الوطني المصري علي نظيره السنغالي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما علي استا القاهرة الدولي, فيما فازت تونس علي مالي خارج قواعدها بهدف نظيف وبالنتيجة نفسها فازت الجزائر علي الكاميرون في ملعب جابوما بالكاميرون, وتعادلت المغرب 1-1 مع الكونغو بالكونغو فيما تتبقي البطاقة الأخيرة بدون مؤشرات حيث تعادلت نيجيريا و غانا سلبياً في مباراة الذهاب.

 

الملحق الأوروبي

وفي القارة العجوز يسعي كريستيانو رونالدو ورفاقه الي خطف بطاقة الصعود الي المونديال من منتخب مقدونيا الشمالية والذي حقق كبرى مفاجئات البطولة بإقصائه إيطاليا حاملة لقب اليورو في النسخة الماضية في المباراة الأخيرة من تصفيات كأس العالم.

وعلي الناحية الأخرى يصطدم العملاق البولندي روبرت ليفاندوفسكي بمنتخب السويد لحسم البطاقة الأوروبية الأخيرة المؤهلة لمونديال قطر والتواجد في العرس الكروي الأكبر.

مواعيد مباريات اليوم

نيجيريا ×غانا- الساعة 7 مساء على قناة

السنغال ×مصر- الساعة 7 مساء على قناة أون سبورت

تونس×مالي- الساعة 9:30 مساء

المغرب×جمهورية الكونغو- الساعة 9:30 مساء

الجزائر×الكاميرون- الساعة 9:30 مساء

بولندا ×السويد- الساعة 9:45 مساء

البرتغال ×مقدونيا الشمالية- الساعة 9:45 مساء

 

اقرأ ايضا:

التشكيل المتوقع لمباراة مصر والسنغال

منتخب مصر يكشف موقف محمد صلاح النهائي من المشاركة أمام السنغال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى