العاب فرديةمنازلات

تكريم خاص للأسطورة الشحات مبروك في ختام بطولة “Diamond cup” لكمال الأجسام

كرم مسئولي بطولة أحمد علي الدولية “Diamond cup” لكمال الأجسام في نسختها الرابعة أسطورة كمال الأجسام المصرية الشحات مبروك وجاء ذلك خلال احتفال رسمي في ختام البطولة الدولية ومنحته درع التفوق الرياضي وسلمها له المهندس أحمد علي المشرف العام على البطولية.
يجدر الاشارة الي أن ” الشحات مبروك” أسطورة كمال الاجسام فى مصر والوطن العربى، ببطولاته وألقابه التى حققها خلال مسيرته مع اللعبة، حيث وصلت بطولات الشحات مبروك إلى 11 لقباً فى بطولات العالم واول لقب حققه الشحات فى مسيرته مع كمال الأجسام عام 1987، وتوالت بطولاته حتى اتجه إلى الفن،
وفى عام 2015 ، شارك الشحات مبروك فى بطولة العالم التى أقيمت فى نوفمبر، وكان عمره وقتها 57 عاما، ليكون السن ليس عقبة فى طريق الشحات، والذى تولى قيادة المنتخب بعد ذلك.
وكانت أختتمت مساء أمس السبت بطولة أحمد علي الدوليه لكمال الأجسام دايموند كب، والتي شرفت بحضور الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام، ورئيس الاتحاديين العربي، والافريقي، والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، و المهندس احمد علي رئيس اللجنه العليا للبطولة واساطير اللعبه على مر الزمان الشحات مبروك، وسعيد عثمان، والعديد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكمال الأجسام والمهتمين باللعبه، وسط حضور جماهيري كبير تعدي أكثر من4 الاف متفرج.
قد شهدت منافسات اليوم الأخير منافسة قوية بين اللاعبين المشاركين والذي وصل عددهم 665 لاعب في مختلف الفئات والمسابقات سواء كمال الأجسام للناشئين والكبار والأساتذة ،ومسابقات الفيزيك، والكلاسيك فيزيك، وقد حققت البطولة الدولية رقم قياسي عالمي بحضور ١٥٠ لاعب في فئة واحدة.
كما حرصت إدارة بطولة أحمد علي الدوليه لكمال الأجسام دايموند كب على تكريم خاص لذوي الهمم و تكريمهم من المشرف العام على البطولة المهندس أحمد علي و أبطال اللعبه على مر التاريخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى