العاب فرديةالعاب قوى

فروسية الأردن تكرم طبيب الرحمه للخيول 

 

استقبل بندر عناد الفايز مالك ومدير عام مركز السلطان للفروسية ، الدكتور العالمي للخيول المصرى حاتم ستين الملقب بطبيب الرحمة ،بحضور ملاك واطباء ومحبي رياضة الفروسية وغسان ابو الفيلات، ورضا السعودي، والفارس تيمم الحسن ، وخالد الشعار وجمهور كبير من متابعي د.حاتم ستين.

وتم تكريم الدكتور ستين لمجهوداته فى علاج الخيول خاصة ذات الأمراض النادره ،مشيرا أن هذه الزيارة أسعدت أسرة مركز السلطان للفروسية، داعيا تكرار هذه الزيارات ،للاستفادة من الخبرات ،التي تنعكس على الحالة الصحية للجواد بما يمتلكه الدكتور حاتم ستين من خبرات كبيرة عالمية ،شاكرا له تلبية الدعوة ،
وقام الفايز والحضور بجولة فى مرافق المركز ،والذي يشمل 50 منامة للخيل منها الخاص وبمساحات واسعة تعطي حرية الحركة للخيل وتصميم أنيق يمنح كل جناح خصوصية .

إضافة للميدان الخارجي ،وصيدلية للمركز واماكن لعرض خيول الجمال ،وجلسات داخلية وخارجية لضيوف المركز.

وقد زار خلالها عدد من إسطبلات الخيل على مستوى المملكة، ويقوم بتقديم الاستشارات الطبية والعلاجية لأصحاب الخيول الرياضية .

ويعد الدكتور حاتم ستين من أشهر الأطباء البيطريين في مجال الخيول في مصر والعالم العربي وهو عضو في الإتحاد الدولي للفروسية والطبيب الرسمي لمنتخب مصر للفروسية سابقاً ،كما أنه وجه إعلامي بارز على منصات التواصل الاجتماعي يحصد مليارات المشاهدات ومجموع متابعات تخطت حاجز ال ٩ مليون متابع من جميع أنحاء الوطن العربي والعالم.

ومن المقرر أن تساهم هذه الزيارة في نقل المعرفة والخبرات البيطرية في مجال طب الخيول الرياضية للمهتمين بالخيول في المملكة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى