العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

جي جلوبال توقع عقد رعاية وتسويق أبطال التايكوندو ملك ياسر ويوسف الشرقاوي

وقعت شركة جي جلوبال للتسويق وإدارة الأعمال برئاسة محمد حمدي جاد عقد رعاية وتسويق أبطال التايكوندو بنادي سموحة ومنتخب مصر للشباب ملك ياسر ويوسف الشرقاوي.

وشهد توقيع العقد محمد حمدي جاد رئيس مجلس إدارة شركة جي جلوبال للتسويق وإدارة الأعمال والأبطال ملك ياسر ويوسف الشرقاوي بحضور محمود خليل المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين والمدير الفني للتايكوندو بنادي سموحة وطارق جابر مدرب نادي سموحة للتايكوندو عائلة الأبطال ملك ياسر ويوسف الشرقاوي.

وجاء توقيع العقد لرعاية وتسويق ملك ياسر صاحبة المركز الخامس في بطولة العالم الأخيرة للشباب ويوسف الشرقاوي صاحب برونزية بطولة العالم الأخيرة ودعمهم في البطولات المقبلة.

وقال محمد حمدي جاد رئيس مجلس إدارة شركة جي جلوبال أن عقد الرعاية والتسويق لملك ياسر ويوسف الشرقاوي من ضمن أهداف الشركة في الفترة المقبلة لرعاية الناشئين والشباب من أبطال مصر في مختلف الرياضات.

وأضاف أنه تم اكتشاف ملك ياسر في معسكر التايكوندو الدولي بلبنان برعاية جي جلوبال وأن الشركة قررت اختيار لاعب ولاعبة من مصر لتوقيع عقد رعاية وتسويق لهم في المعسكر الدولي المقبل للتايكوندو بمدينة الفجيرة الإماراتية خلال يناير الجاري بشرط أن يكونا على نفس مستوى ملك ياسر ويوسف الشرقاوي.

وقال محمود خليل المدير الفني لنادي سموحة للتايكوندو ومنتخب مصر للناشئين أن توقيع عقد رعاية ملك ياسر ويوسف الشرقاوي خطوة إيجابية من شركة جي جلوبال لتسويق الأبطال في السن الصغير ودعمهم ورعايتهم حتى يكونوا أبطالا في المستقبل.

وأشاد خليل بتفكير جي جلوبال في معسكرات التايكوندو الدولية التي يرعاها وتقام خارج مصر واكتشاف أبطال في السن الصغير من خلال المعسكرات والاحتكاك الدولي من كافة دول العالم.

وقال يوسف الشرقاوي أن توقيع العقد مع جي جلوبال هو خطوة إيجابية في أن يحقق كلمه ويصبح بطلا أولمبيا مواجها شكره لجي جلوبال على الدعم وأتمنى أن أكون قدر هذه الثقة.

وأضاف يوسف أنه سعيد بالتتويج ببرونزية بطولة العالم للشباب الأخيرة وعودة مصر لمنصات التتويج في هذه البطولة بعد غياب 14 عاما.

وتابع أن مثله الأعلى سيف عيسى بطل مصر الأولمبي في التايكوندو متمنيا أن يكون مثله ويحقق ميداليات عالمية لمصر وأن يكون بطلا أولمبيا.

ووجه يوسف الشكر لأسرته على الدعم في مشواره الرياضي ومجلس إدارة نادي سموحة والمدير الفني محمود خليل ومدربه طارق جابر متمنيا أن يواصل تحقيق الميداليات ويشرف مصر في المستقبل.

وقالت ملك ياسر أنها سعيدة بتوقيع العقد مع شركة جي جلوبال لتسويقها ورعايتها في الفترة المقبلة بعد تحقيقها المركز الخامس في بطولة العالم الأخيرة للشباب.

وأضافت ملك أنا دخلت منتخب مصر بعد تصفيات داخل وخارج مصر وأنها سعيدة بتحقيق المركز الخامس في بطولة العالم الأخيرة متمنية أن تحقق مركز أفضل في البطولة المقبلة.

ووجهت ملك ياسر الشكر لنادي سموحة ومجلس إدارته على الدعم والمدير الفني محمود خليل والمدربين خالد رجائي وطارق علوان مؤكدة أنها تتمنى تحقيق إنجاز كبير في المستقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى