العاب جماعيةىرئيسيةيد

حارسة مرمى الأهلي لكرة اليد لـ ” تتويج نيوز ” : عدنا مرة أخرى لمنصات التتويج ونسعى لحسم بطولة الدوري الأهم والأكبر

أعربت اللاعبة غادة حسام حارسة مرمى فريق سيدات كرة اليد بالنادي الأهلي، عن سعادتها بعد التتويج بلقب دوري منطقة القاهرة على حساب نادي الشمس.

وقالت غادة حسام في تصريحات خاصة ل “تتويج نيوز” : “أشعر بسعادة بالغة بعد الفوز بثاني بطولة هذا الموسم في وقت قصير جدا وخصوصا هذه البطولة لأنها غابت عن النادي الاهلي الموسم الماضي ، وهذا دافع قوي للفريق ورد لجميع المشككين الذين قالوا أن فريق الأهلي انتهى ولكن هي كانت مجرد كبوة بسيطة وعدنا مرة آخرى لمنصات التتويج “.

وأوضحت أن المباراة كانت صعبة والفريق فقد التركيز في أوقات كثيرة من المباراة وأدى ذلك لتقدم نادي الشمس بفارق هدفين عن الفريق وهذا بسبب الضغط واستعجال الفوز ، ولكن سرعان ما عاد الفريق لقوته وهذا بفضل خبرات اللاعبات والتركيز على نقاط الضعف الخاصة بفريق الشمس.

وقالت حارسة الأهلي: “الفريق يستعد بقوة للمرحلة القادمة للتركيز على بطولة الدوري وهي البطولة الأهم والأكبر للفريق وكنت أتمنى في ظروف الكورونا ان تكون بطولة الدوري من دورين بدلا من دورة مجمعة ولكن نحن على أتم الاستعداد”.

وواصلت: “الفريق يأمل في تحقيق بطولة إفريقية بعد السيطرة على البطولات المحلية طوال السنوات الماضية، ولكن البطولة الإفريقية استعداداتها مختلفة وبعد بطولة الدوري إذا رأى المدير الفني ورئيس الجهاز أننا نستطيع المشاركة ، فسنشارك بكل تأكيد ولكن الأهم هذه الفترة بطولة الدوري” .

واختتمت حديثها بشأن يحيى يوسف المدير الفني للفريق ، حيث قالت: “المدير الفني أثر فنيا بشكل كبير للفريق وأضاف لنا فنيات كانت تنقص الفريق وهذا واضح في مباريات هذا الموسم وعلى الجانب النفسي كان يوجد اختلاف في بداية الأمر نظرا لتعامله مع فرق الرجال ولكن مع مرور الوقت استطعنا أن نصل إلى نقطة تواصل وتفاهم “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى