العاب جماعيةسلةىرئيسية

خاص لـ “تتويج”.. محترف سلة الأهلي يصل القاهرة الأحد لتوقيع عقود الإنضمام

يصل الأمريكي مايكل تومسون محترف الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي الجديد القاهرة، يوم الأحد المقبل لتوقيع عقود الإنضمام للفريق.

وكشف مصدر موثوق لـ “تتويج” أن المحترف الأمريكي سيصل القاهرة يوم الأحد المقبل؛ لتوقيع عقود الإنضمام لفريق رجال كرة السلة بالنادي الأهلي.

وكانت إدارة النشاط الرياضي بالنادي الأهلي برئاسة رؤوف عبد القادر قد نجحت، في التعاقد مع الأمريكي مايكل تومسون؛ لتدعيم صفوف فريق رجال كرة السلة في الموسم الجديد، وذلك بعد رحيل مواطنه دونوفان جاكسون عن الفريق.

وكان موقع “تتويج” قد أجرى حوارًا خاصًا مع المحترف الأمريكي منذ عدة أيام؛ ليكشف عن كواليس إلتحاقه بالنادي الأهلي وعن أمور أخرى.

وكان أبرز ما قاله المحترف الأمريكي، أنه إنتقل للنادي الأهلي عن طريق وكيله الذي تحدث معه حول الإنضمام لفريق مصري، ولم يتردد لحظة وقتها ووافق على عرض الإلتحاق بالأهلي.

وتحدث وقتها بشكل لائق عن الأهلي حيث قال: “الأهلي فريق رائع ويملك تاريخاً كبيراً، وله الكثير من المشجعين الذين يحبونه، ويملك مدرباً رائعاً إسمه أوجوستي؛ لذلك فأنا ممتن كثيراً لرؤيتهم خلال الفترة المقبلة.”

وكانت إدارة النشاط الرياضي بالنادي الأهلي قد نجحت مؤخراً في التعاقد مع عمر عزب ومروان سرحان؛ لتدعيم صفوف فريق رجال كرة السلة خلال الموسم الجديد.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى