العاب جماعيةحواراتحوارات ومقالاتكرة قدمىرئيسية

خاص | مراد المالكي قائد الترجي السابق يتحدث لـ ” تتويج ” عن مواجهة الفريق التونسي لنادي أسيك ميموزا

 

استضافت القاهرة أول أمس المؤتمر الخاص بسحب قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023 – 2024 ، وشهدت القرعة تواجد أحمد حسن نجم منتخب مصر والأهلي والزمالك السابق لسحب القرعة .

أسفرت القرعة عن أربع مواجهات نارية في ربع النهائي وهي
مازيمبي و بيترو اتليتيكو ، صن داونز ويانج أفريكانز ، الأهلي و سيمبا ، الترجي وأسيك ميموزا .

أجرى موقع “تتويج نيوز” حوار خاص رفقة مراد المالكي أسطورة وقائد الترجي التونسي السابق عن مواجهة الترجي وأسيك ميموزا في دور ربع النهائي من دوري الأبطال وعن رؤيته للمباراة ولمشوار الفريق التونسي في البطولة.

استهل مراد المالكي حديثه قائلًا: ” كل المواجهات اعتبرها صعبة نظرًا لوجود مقابلة ذهاب وإياب وتعتبر الفرق الثمانية الموجودة من أفضل الفرق أفريقيا” .

تابع : ” بالنسبة لقرعة الترجي هي مباراة صعبة مع فريق منظم ويعتمد على لاعبين مميزين في ساحل العاج ولهم مدرب محنك له ثلاث سنوات مع هذا الفريق ولكن الترجي الان يمر بفترة طيبة ويقوم بنتائج إيجابية خاصة بقدوم المدرب كاردوزو” .

أضاف : ” من المؤكد أن مشوار الترجي سيكون صعب ولكن الترجي تعود على هذا النسق من المباريات وأنا متأكد أنه سيكون في طريق مفتوح للدور النهائي، الترجي لا يهمه الفريق الذي سينافسه بقدر ما يهمه جاهزيته هو والحضور الذهني والبدني وابتعاده عن الإصابات “.

اختتم حديثه : ” أنا أتوقع فوز الترجي في تونس بثنائية نظيفة ومباراة العودة اتوقع نهايتها بالتعادل السلبي ، وأتوجه بشكر كبير لإدارة الترجي وعلى رأسها رئيس النادي حمدي المدب وكذلك المشرف الأول إدارياً رياض بالنور على توفير كل آليات النجاح للترجي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى