العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

دجلة يوقف انتصارات وهدايا بابا نويل للأهلي في ليلة دفاع بابا فسيلو

تعادل فريقا الأهلي ووادي دجلة بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الأسبوع الخامس لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

شهدت أحداث الشوط الأول تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللقاء من خلال تبادل السيطرة على وسط الملعب وتالق دفاع الفريقين والحارسين محمد الشناوي في الأهلي ومحمد عبد المنصف في وادى دجلة في للتصدي لكل المحاولات الهجومية المختلفة سواء من خلال التسديد من خارج منطقة الجزاء او من الاختراقات من المنتصف او من الكرات العرضية.

وفى الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول كثف الأهلي ضغطه على دفاعات دجلة من خلال الاحتفاظ بالكرة او الضغط بطول الملعب في حالة فقدان الكرة ليستردها سريعا في ظل التكتل الدفاعي الذى فرضه بابا فسيلو المدير الفني لدجلة في الخطوط الخلفية ومن بداية منتصف ملعبه.

وجاءت الخطورة الأبرز في الدقيقة الأخيرة برأسية صلاح محسن بعد كرة ساقطة من حسين الشحات ولكن علت العارضة بقليل.
وفى الشوط الثاني استمر الوضع كما هو عليه من هجوم اهلاوى وضغط وتواجد في منتصف ملعب وادى دجلة الذى التزم لاعبوه بالتأمين الدفاعي المنظم مع الاعتماد على الهجمات المرتجة من خلال سرعات كالديرون ولكن لم تنجح في تشكيل أي خطورة على مرمى محمد الشناوي.

وفى الوقت الذى لم يظهر فيه الشناوي كثيرا ارتدى محمد عبد المنصف حارس دجلة قفاز الاجادة ودافع ببسالة عن مرماه وتصدى لتصويبه صاروخية من على معلول وكرة آخري من بدر بانون.

وحاول بابا فسيلو استغلال التقدم الاهلاوى للهجوم بالدفع بصلاح امين بدلا من كالديرون لاستغلال الهجمات المرتدة.. فيما دفع موسيمانى بمحمد شكرى بدلا من صلاح محسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى