العاب جماعيةكأس العالمكرة قدمىرئيسية

“دقة الساعة” اليوم.. أحلام قطر تتسلح بالأرض والجمهور أمام مفاجأت الإكوادور في ضربة بداية كأس العالم

مع دقات الساعة السادسة مساء اليوم الأحد 20 نوفمبر تتجه أنظار العالم أجمع وجميع عشاق الساحرة المستديرة إلي قطر لمتابعة الحدث الكروي الأعظم علي الكوكب بانطلاق كأس العالم في نسخته الـ22 حيث تستضيف قطر صاحبة الأرض والجمهور نظيره منتخب الاكوادور في ضربة البداية المونديالية ضمن لقاءات المجموعة الأولي التي تضم بجانب قطر والاكوادور فريقي هولندا والسنغال.

يدخل المنتخب القطري متسلحا بجمهوره الكبير الذي بلا شك سيملئ كل جنبات استاد البيت الذي سيستضيف اللقاء المرتقب ويأمل المنتخب العربيمن استغلال تلك الدفعة المعنوية الكبري بتحقيق انطلاقة قوية والفوز بالمباراة بحثًا عن مواصلة المشوار نحو التأهل للدور المقبل.. كما انه من الصعبان يخسر صاحب الأرض لقاء الافتتاح وهو ما سيجعل قطر تلعب بكل قوتها و شرستها حتي تخرج بالثلاث نقاط لاسعاد الجماهير العربية اجمع.

اما علي الناحية الأخري فمنتخب الاكوادور ليس من المنتخبات العظمي ولكنه ايضا يمتلك لاعبين مميزين ويسعي المنتخب الإكوادوري لتحقيقالمفاجأة بأن يخطف الفوز من أصحاب الأرض.

وتعد هذه المباراة هي الرابعة التي تجمع الفريقين سويًا حيث كان قد التقيا ثلاث مرات من قبل ولكن جميعها كانت ودية وتقاسما نتائجهم ففازالعنابي بمباراة و فاز الإكوادور بالأخر وتعادلا في لقاء أخر.

وبخصوص التشكيل فمن المتوقع ان يدفع فليكس سانشيز مدرب منتخب قطر بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: سعد الشيب .. وفي الدفاع: إسماعيل محمد  وبسام الراوي و بوعلام خوخي و عبد الكريم حسن.

وفي الوسط: همام الأمين و عبد العزيز حاتم و كريم بوضياف و حسن الهيدروس.

وفي الهجوم: المعز علي و أكرم عفيف.

فيما يتوقع ان يلعب جوستافو ألفارو المدير الفني لمنتخب الإكوادور بتشكيل مكون من حراسة المرمى: دومينيجيز .. وفي الدفاع: بالاسيوس و أرييجا و فيليكس إدواردو توريس و كاستيلو.

وفي الوسط: فرانكو و جيجسون مينديز و خوسيه سيفونتس.

وفي الهجوم: إبارا و إسترادا و أنخيل مينا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى