العاب فرديةالعاب مضرب

محمد صفوت يفتتح مواجهة مصر والاكوادور في كأس ديفيز للتنس

أقيمت مراسم قرعة مباراة مصر والاكوادور الفاصلة في كأس ديفيز للتنس والتي تنطلق غدا الجمعة في تمام الحادية عشر ظهرا بالملعب الرئيسي بنادي الجزيرة.

وأجرى القرعة الحكم العام للمباراة روبرت براون في حضور كل من رئيس اتحاد التنس  إسماعيل الشافعي والسكرتير العام للاتحاد المهندس وليد سامي والسكرتير العام المساعد مروى عبد الرحمن ونائب رئيس اتحاد التنس بالاكوادور ورئيس لجنة التنس بنادي الجزيرة الدكتور إسماعيل خرما وعضو اللجنة  نادر زهران والمدير الفنى لاتحاد التنس الكابتن ضياء نبيل.

وقام بسحب القرعة  نادر زهران والتي أسفرت عن خوض نجمنا المصنف 358 عالميا محمد صفوت للمباراة الأولى الافتتاحية أمام لاعب الاكوادور المصنف رقم 312 عالميا الفارو ميزا بينما يلتقى لاعبنا المصنف 735 عالميا عمرو عصراوى مع المصنف 307 عالميا ايميلو جوميز.

وتقام غدا مباراتين في الفردي على أن تقام السبت في العاشرة صباحا مباراة الزوجى محمد صفوت وأكرم السلالى مع اندرياس اندراد ودييجو هيدالجو ويليها مباراتى الفردي حال عدم حسم أي فريق للمباريات الثلاث الاولى ويلعب محمد صفوت مع ايميلو وعمرو عصراوى مع ألفارو.

وبدأت مراسم قرعة المباراة بكلمة ترحيب بالحضور من جانب إسماعيل الشافعي والذي أكد على إنتهاء كافة التجهيزات الخاصة باللقاء للخروج به في افضل صورة مشرفة لمصر كالمعتاد.

وأهدى الشافعي درع الاتحاد المصرى للتنس إلى كل من نائب رئيس اتحاد التنس الاكوادورى والحكم العام للمباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى