العاب جماعيةكرة قدم

فوز تل بني تميم و الخصوص و كفر شبين في دورى مراكز شباب النسخة العاشرة

يستمر اليوم منافسات الأسبوع الرابع من دوري مراكز الشباب النسخة العاشرة من الدور الأول ، على ملاعب نادي الاتحاد السوداني ومدينة شبين ، والتى اتسمت بجو من الحماس والتنافس بين الفرق التى تثبت جدارة في الدقائق الأولى فى المباريات .

أسفرت نتائج المباريات لفرق المجموعة الثالثة عن فوز تل بني تميم على سرياقوس بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، كما فاز الخصوص على كفر طحا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، وأخيرا خسارة عرب العيايدة أمام كفر شبين بهدفين مقابل ثلاثة أهداف .

أكد محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية على اللاعبين بضرورة ضبط النفس ، وعدم العصبية ، أو إبداء أى اعتراضات واحترام جميع القرارات الصادرة من حكام المباراة ، ليخرج الدورى هذا الموسم بالشكل اللائق .

وأشار إلى أن الوزارة تحت قيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حريصة كل الحرص على توفير كل الإمكانيات الخاصة بتنفيذ الدورى فى ضوء توجيهات القيادة السياسية للعمل على توسيع قاعدة الممارسين للرياضة ، وتكثيف الأنشطة الرياضية داخل مراكز الشباب المنتشرة فى جميع ربوع الجمهورية ، بغرض اكتشاف المواهب والاستفادة منها.

وشدد الصبروط على اهتمام وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى بدورى مراكز الشباب وأنه واحد من أهم المشروعات القومية على مدى عشرسنوات متتالية لنشر ثقافة الممارسة الرياضية ، فضلًا عن دوره المهم فى اكتشاف الموهوبين فى لعبة كرة القدم ، حيث يشارك فيها أكثر من ٢٥ ألف لاعب من جميع القرى والمدن ، حيث تسعى الأندية المصرية للتعاقد مع اللاعبين من دورى مراكز الشباب من خلال متابعة منافسات الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى