العاب فرديةالعاب مضرب

دينا مشرف.. راضية عن الأداء وهدفي الأولمبياد

أكدت دينا مشرف، لاعبة المنتخب الوطني لتنس الطاولة، انها دائما تعمل على تطوير أدائها والإبقاء على تركيزها من اجل تلافي الأخطاء.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقدته دينا، عقب المباراة التي خاضتها امام لاعبة المنتخب الياباني ميو كيهارا، المصنفة رقم 17 على العالم، والتي تمكنت من الفوز على دينا في مباراة دور الـ 32، ضمن منافسات بطولة العالم لتنس الطاولة.

وقد أوضحت دينا قائلة: “راضية عن الأداء الذي قدمته خلال مشواري في البطولة، ولقد تمكنت من الوصول للدور الـ 32 وهو نفس المشوار الذي وصلت اليه في بطولة العالم الماضية في هيوستن الامريكية، وهذا كان هدفي الأول في مشاركتي بهذه البطولة وهو الحفاظ على المستوي والأداء الثابت”.
وأضافت “بالرغم من انني كنت اتمني ان أقدم أداء أفضل خلال المباراة الأخيرة التي خضتها، ولكنها كانت مباراة صعبة للغاية”.
فيما أوضحت دينا قائلة: “بعد كل بطولة اخوضها فإنني اعيد تقييم الأمور من حيث نقاط القوة لدي وما هي الجوانب التي يجب العمل عليها وتطويرها، وهذا التحليل هو ما يساعدني على التركيز والرغبة في التطور بصفة دائمة هي الدافع لي
وهناك أيضا المشاركة والمنافسة في دورات الألعاب الأولمبية والتي تعتبر الدافع الكبير لدي من اجل التطور بصفة دائمة”.

الجدير بالذكر انه تمكنت اليابانية ميو كيهارا، المصنفة رقم 17 على العالم، من التغلب على دينا مشرف، لاعبة المنتخب الوطني لتنس الطاولة، في منافسات فردي السيدات بنتيجة 4-1 في الأشواط، في مباراة استمرت 31 دقيقة، حيث تقدمت دينا في الشوط الأول، ولكن عادلت اليابانية النتيجة وتمكنت من التغلب على دينا.
وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: “11-8، 4-11، 6-11، -11، 5-11”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى