العاب فرديةحوارات ومقالاتمنازلاتىرئيسية

رئيس اتحاد السلاح بعد برونزية السيسي التاريخية لـ “تتويج” : يوم مشهود للرياضة المصرية.. وأول برونزية عالمية في السيف

 

أعرب عبدالمنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح عن سعادته بحصول زياد السيسي على أول ميدالية مصرية في التاريخ ببطولات كأس العالم في منافسات سلاح السيف رجال.

وقال الحسيني في تصريحات خاصة لموقع تتويج نيوز: ” الحمد لله، هذه أول ميدالية مصرية في التاريخ في كأس العالم لسلاح السيف رجال.”

وتحدث الحسيني عن انجازات لاعبوا المنتخب المصري في مختلف البطولات الدولية التي اقيمت اليوم، قائلا: ” لقد حقق لاعبوا المنتخب المصري العديد من الانجازات اليوم حيث احتل محمد حمزة المركز السادس في كأس العالم في منافسات سلاح الشيش رجال كما احتل علاء أبو القاسم المركز التاسع بعد مباراة صعبة في دور ال 16.”

وأضاف قائلا : ” لدينا أيضا شباب واعد مثل محمود السيد والذي تأهل إلى دور ال16 في منافسات كأس العالم لسلاح سيف المبارزة. ”
واختتم حديثه قائلًا: “هذا اليوم يعتبر يوم مشهود لرياضة السلاح في مصر .. البداية أفضل مما كنا نتوقع في بداية سلسلة البطولات المؤهلة الى أولمبياد باريس 2024. ”

الجدير بالذكر أن زياد السيسي قد توج ببرونزية تاريخية في منافسات كأس العالم لسلاح السيف رجال والتي تستضيفها الجزائر ، وكان اللاعب قد خسر في مباراة الدور قبل النهائى أمام بطل جورجيا صاندرو بزادزي المصنف الثاني عالميًا بنتيجة 15-13 ، ليحقق برونزية عالمية لأول مرة في تاريخ سلاح السيف المصري بمنافسات كأس العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى