العاب جماعيةيد

رئيس اتحاد اليد :  تنتظرنا تحديات صعبة وطموحنا كبير .. ولدينا مشروع كامل للتطوير مع ” باستور”

د.محمد الأمين :مصر تستحق ان تكون في المقدمة.. وهدفنا اسعاد الملايين

 

أكد د. محمد الأمين رئيس اتحاد اليد على ثقته بالأسباني  خوان كارلوس باستور المدير الفني  للمنتخب الأول لكرة اليد ، مؤكدا أن ذلك يظهر بوضوح منذ تولي الخواجه مهمة قيادة المنتخب والمشاركة في الاشراف على بعض المهام المكلف بها الخاصة بالتطوير الذي نسعي اليه

.واشار الى أن الهدف من استقدام واحد من افضل مدربي العالم ليس فقط لقيادة المنتخب الأول وانما لمخطط تطوير شامل ومشروع تعمل عليه كرة اليد المصرية ، واوضح ان باستور يوما بعد يوم تظهر قيمته ونتمني ان يصاحبه التوفيق في مهامه القادمة الصعبة.

وأضاف قائلا : من خلال متابعته تشعر بقيمته الكبيرة كمدرب من نجوم الصف الاول في العالم و تعامله باحترافيه مطلقة في كافة الامور ومع كل الملفات ..
واشار الي ان الخواجه قام بالتركيز مع بعض اللاعبين ووضع لهم تدريبات فردية ، منعا للاصابات .كما تم وضع برنامج خاص قوي لإعداد اللاعبين جيدًا، ولكي يتأقلموا ويندمجوا كمجموعة عمل واحدة ، وهذا ساعدنا في إيجاد عناصر جديدة ومميزة، حيث إنه في السابق كان هناك فجوة كبيرة بين اللاعبين الأساسيين والبدلاء وهذا كان يفقدنا بعض القوة ..

واضاف الامين : عملنا علي تجهيز أكبر عدد من اللاعبين لكي يكون هناك تقارب في المستوى والوصول بالمجموعة الي افضل “فورمة” وايجاد واتساع دائرة الاختيارات وتطوير اكبر عدد من اللاعبين يمكن الاعتماد عليه .. خاصة من وجود بعض الغيابات بسبب الاصابات التي طالما تطارد نجوم الفريق في توقيت صعب قبل البطولات الكبيرة مثل احمد هشام دودو ويحيي خالد وحسن وليد ومهاب سعيد ونسعي تاهليهم علي الشكل الامثل ، وباذن الله يعودون افضل منا كانوا..

واختتم د. الامين مؤكدا ان هناك حالة كبيرة من التركيز داخل اتحاد اليد المقبل علي تحديات كبيرة ، ونبذل اقصي ما في وسعنا من اجل النجاح واسعاد عشاق كرة اليد والجماهير المصرية وتشريف بلادنا العظيمة التي تستحق ان تكون في المقدمة دائما .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى